اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بوينج تستحوذ على “كيه.إل.إكس ” مقابل 25.4 مليار دولار

 

تعزيز التواجد

“المسلة” ….. أعلنت شركة صناعة الطائرات الأمريكية العملاقة “بوينج” عن التوصل إلى اتفاق نهائي للاستحواذ على شركة توزيع مكونات الصناعات الجوية “كيه.إل.إكس” مقابل 25.4 مليار دولار بهدف تعزيز تواجدها في سوق خدمات الصيانة والدعم الفني سريعة النمو.

 

صفقة

ويشمل ثمن الصفقة الجزء النقدي الذي ستدفعه “بوينج” ويبلغ 63 دولاراً لكل سهم والديون المستحقة على “كيه.إل.إكس” التي ستتولى الأولى سدادها أيضاً وقيمتها مليار دولار تقريبا وتتوقع “بوينج” ألا يكون للصفقة تأثير على أرباحها خلال 2019 على أن يبدأ تأثيرها فيما بعد مع توقعات بتحقيق خفض سنوي في النفقات بقيمة 70 مليون دولار تقريبا بحلول 2021.

 

وتشمل الصفقة شركة “أيرو سبيس سوليوشنز جروب” التابعة لمجموعة “كيه.إل.إكس”، مع بيع شركة “إنيرجي سيرفسز جروب” التابعة لمجموعة “كيه.إل.إكس” إلى طرف ثالث.

 

وتضم مجموعة “كيه.إل.إكس” الموجودة في مدينة ميامي الأمريكية حوالي 2000 موظف وتعمل في مجال توفير قطع غيار والخدمات الفنية في صناعة الطائرات في مختلف أنحاء العالم.

 

سداد

 وتعتزم “بوينجسداد قيمة الصفقة من فوائضها المالية والحصول على قروض. وتحتاج الصفقة إلى موافقة الجهات الرقابية المعنية في الولايات المتحدة وأغلبية مساهمي “كيه.إل.إكس”. ومن المتوقع إتمامها خلال الربع الثالث من العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled