اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تدشن خدمتها اليومية إلى مطار “لندن ستانستد”

 

 

 

البوينج 777-300ER

دبي “المسلة” …..  دشنت طيران الإمارات أمس خدمتها اليومية بين مطار دبي الدولي ومطار لندن ستانستد بوصول طائرتها البوينج 777-300ER إلى ستانستد في الساعة الثانية بعد الظهر لتصبح هذه المحطة السابعة في المملكة المتحدة التي تخدمها الناقلة برحلات منتظمة حيث توفر طيران الإمارات حاليا عشر رحلات يومية إلى ثلاث محطات في لندن هي هيثرو وغاتويك وستانستد.

 

وتعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينج 777-300ER ذات التصميم الداخلي الجديد بتقسيم الدرجات الثلاث: أجنحة خاصة مغلقة بالكامل في الأولى ومقاعد درجة رجال الأعمال ودرجة سياحية جديدة حيث تم تجهيز أجنحة الدرجة الأولى بأبواب تمتد من الأرض حتى السقف وتتميز بلمسات تصميم أنيقة ومترفة كما جرى تحديث المقاعد وأنظمة الترفيه الجوي في جميع الدرجات .

 

وكان قد تم الكشف للمرة الأولى عن الطائرات ذات التصميم الداخلي الجديد خلال معرض دبي للطيران 2017 وسوف تكون هذه المرة الأولى التي يختبر فيها المسافرون من وإلى المملكة المتحدة هذه المنتجات الجديدة.

 

حفل استقبال

وأقيم في مطار لندن ستانستد بمناسبة وصول الطائرة حفل استقبال بحضور هيوبرت فراخ، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية وريتشارد جوزبيري نائب رئيس أول طيران الإمارات في المملكة المتحدة وكين أوتول الرئيس لتنفيذي لمطار لندن ستانستد وعدد من المدعوين من كبار الشخصيات والشركاء.

 

الاتصال

وقال هيوبرت فراخ : جاء قرار إضافة لندن ستانستد إلى شبكة الوجهات التي نخدمها في المملكة المتحدة لتسهيل اتصال المجتمع المحلي بشكل مباشر بعدد من وجهات الترفيه والأعمال الأشهر في العالم .. وفي السابق كان يتوجب على المسافرين من منطقة شمال شرق لندن ومحيطها التي يقطن فيها نحو 7.5 مليون شخص أن يسافروا إلى المدينة للوصول إلى مطارات عالمية أما اليوم فإن هذه الرحلة الجديدة إلى دبي ستتيح أمام الركاب إمكانية مواصلة سفرهم بسلاسة إلى وجهات طيران الإمارات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا .

 

مرونة

وأضاف “توفر الخدمة الجديدة أيضاً للمسافرين من وإلى منطقة لندن الكبرى مزيدا من المرونة والسهولة عند التخطيط للسفر على متن طائرات الإمارات حيث بات بإمكانهم اليوم الاختيار من بين عشر رحلات عبر ثلاثة مطارات في المملكة المتحدة“.

 

ووصف كين أوتول الرئيس لتنفيذي لمطار لندن ستانستد هذا اليوم بالتاريخي ..مشيرا الى المزايا المتعددة للربط المباشر بين مطار ستانستد ودبي مقر طيران الإمارات الرئيس ومختلف أنحاء العالم بحسب وام .

 

الاسرع

وتوقع أن يكون مطار لندن ستانستد الأسرع نمواً في لندن عام 2018 ومحفزا أساسيا للنمو الاقتصادي لكل من المملكة المتحدة وشرق إنجلترا ..مشيرا الى ان إضافة خدمة طيران الإمارات الجديدة ستدعم خطط المطار المستقبلية وتوفر مزيداً من الوقت والمال للمسافرين .

 

ويفتح مطار لندن ستانستد فرصا جديدة أمام الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات وأكبر ناقلة دولية للشحن في العالم نظرا لإمكاناته الضخمة في هذا المجال حيث تحقق الناقلة تواصلا بين عملاء الشحن في أكثر من 155 مدينة ضمن 85 دولة عبر قارات العالم الست كما تحمل أكثر من 140 ألف طن من مختلف الشحنات من وإلى المملكة المتحدة كل عام وتصل طاقة الشحن المتوفرة على طائرة البوينج 777-300ER إلى 20 طناً للرحلة في كل اتجاه.

 

وتعد ستانستد المحطة السابعة لطيران الإمارات في المملكة المتحدة وقد أعلنت الناقلة مؤخرا عن عزمها إطلاق خدمة جديدة إلى إدنبره في أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الناقلة تخدم المملكة المتحدة حاليا عبر ست مطارات هي لندن هيثرو ولندن غاتويك وبيرمنغهام ومانشستر وغلاسكو ونيوكاسل، وقد أضيف إليها الآن لندن ستانستد.

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات دبي يوميا في الساعة 9:30 صباحا لتصل إلى مطار لندن ستانستد في الساعة 2:10 بعد الظهر أما رحلة العودة فتقلع من مطار لندن ستانستد في الساعة 9:10 مساء لتصل إلى دبي في الساعة 7:05 صباح اليوم التالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled