اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

حجار يبحث مع وزير الشؤون الدينية الجزائري استعدادات موسم الحج

 

جدة "المسلة" …. ناقش وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار بمكتبه بجدة اليوم, مع وزير الشؤون الدينية الجزائري محمد بن عيسى والوفد المرافق له، الاستعدادات المبكرة لموسم حج هذا العام، والخطة المتبعة في التنسيق مع مكاتب شؤون الحجاج .


وبحث ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج الجزائريين القادمين لأداء مناسك الحج والبالغ عددهم ( 28.800) حاج، عدد من المواضيع التي تتعلق بإسكانهم وتنقلاتهم والخدمات المقدمة لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات بحسب واس.


وشدد الدكتور حجار على أهمية توعية الحجاج قبل قدومهم, وضرورة الالتزام التام بتعليمات الوزارة والتعاون فيما يتعلق ببرنامج التفويج وإدارة الحشود حرصا على سلامة الحجاج، خاصة أن المملكة تتعامل سنوياً مع نحو 180 دولة، يتحدثون نحو 200 لغة .

 


من جانبه أشاد الوزير الجزائري بالعلاقات المتميزة بين البلدين وما تقدمه حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود من خدمات وتسهيلات وإنجازات في الحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة للتسهيل على الحجاج لتأدية نسكهم بكل يسر وسهولة، مثمناً العمل التقني لوزارة الحج والمسار الالكتروني لحجاج الخارج الذي يعد نقلة نوعية لخدمة الحجاج في تسهيل أمورهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled