اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أجهزة الأمن  تحذر الشركات والبازارات السياحية  من بيع خرائط باللغات المختلفة لا تتضمن الحدود الكاملة للدولة المصرية

 

مخطط لإغراق السوق بخرائط مزيفة

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. دعت  أجهزة الأمن  المصرية، الشركات والبازارات السياحية ، لتواخى الحذر من الترويج والتسويق وبيع خرائط لمصر لعملائها لا تتضمن الحدود الكاملة للدولة المصرية .

 

وقالت أجهزة الأمن فى كتابها الموجه لكل من غرفتى  شركات ووكالات السفر والسياحة، والمنشآت السياحية ، أن قد تم رصد إدخال  وتهريب بعض العناصر الأجنبية لخرائط باللغات المختلفة لاتتضمن الحدود الكاملة  لمصر وذلك بهدف إغراق البلاد بها خاصة فى المناطق الحدودية مع الدول المجاورة والتى تمثل  خطراً على الأمن القومى والسيادة المصرية  على أراضيها .

 

 

 

 

وطالبت الأجهرة من الغرف التنبيه على أعضاءها بأهمية التأكد من سلامة هذه الخرائط التى يتم بيعهاللسائحين ، مشددة على ذلك  للبازارات و محال بیع السلع السیاحیة ، بالتنبیه على المرشدین السیاحین و مرافقي المجموعات السیاحیة التابعین للشركات التأكد من ان الخرائط التي یتم بیعھا للعملاء الأجانب ھي الخرائط المصریة المعتمدة من الجھات المعنیة و الإبلاغ فوراً عن أي محال سلع سیاحیة تقوم بتداول أو بیع خرائط غیر كاملة للأراضي المصریة، خاصة وان هذه الخرائط تستقطع  أجزاء من الأراضى المصرية  مثل مثلث  حلايب وشلاتين وابو رماد  فى جنوب  البحر الأحمر ، وأجزاء من أرض سيناء فى الشرق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled