اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيئة الحج بالعراق تعتمد النظام الالكتروني للتسجيل على قرعة موسمي 2017 و2018

 

بغداد "المسلة" ….. دعت الهيئة العليا للحج والعمرة، اليوم السبت، المواطنين الراغبين بالتسجيل على قرعة الحج لموسمي 2017 و 2018 الى ضرورة الحصول على البطاقة الالكترونية والتي من خلاله يتم التسجيل على القرعة.
 
 
وأهاب المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان “بالمواطنين الذين يرومون التسجيل على قرعة الحج بضرورة مراجعة المنافذ المعتمدة من قبل الهيئة حصرا، إعتبارا من منتصف الشهر الجاري ولمدة 30 يوما من اجل الحصول على البطاقة الالكترونية والتي يتم من خلال الرقم الموجود فيها فتح استمارة التسجيل على الموقع الرسمي للهيئة”.
 
 
وشدد على “التزام المواطنين بشراء البطاقة وبسعرها المحدد البالغ 25 الف دينار عبر المنافذ المعتمدة لدى الهيئة فقط والتي سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق وعدم الانجرار وراء الاشخاص ضعاف النفوس الذين يحاولون ابتزاز المواطنين والحصول على مبالغ اضافية منهم”، مشيرا الى ان “الهيئة ستتخذ كافة الاجراءات القانونية بحق كل من يحاول النصب أو الاحتيال على المواطن” بحسب عراق برس.
 
 
واشار الكناني الى ان “الهيئة عمدت الى اتخاذ هذا الاجراء من اجل تسهيل عملية التسجيل للمتقدمين لاداء مناسك الحج بالذهاب، والسعي بشكل متواصل على تقديم الخدمات الضرورية التي تصب في مصلحة وراحة المواطن”.
 
 
يشار الى ان “الهيئة العليا للحج والعمرة اعلنت في وقت سابق عن فتح باب التقديم على الحج لموسمي 2017 و2018 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 15 / 2 / 2016 ولمدة 30 يوما ولجميع المحافظات، مبينة ان اعتماد حصص المحافظات سيتم على ضوء الاحصاء السكاني التقديري المعتمد من قبل وزارة التخطيط.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled