اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

دبى تمتلك 4 أطول فنادق فى العالم

 

دبى "المسلة" …. أفادت تقارير صحفية بريطانية أمس أن دبي مدينة تمتاز بتألقها، وجاذبيتها وهي تعطي الجميع حياة رغيدة في متناول أيديهم، إضافة إلى أنها تتصدر قائمة أطول فنادق العالم، وهي تعج بالأنشطة التي تمد الإنسان بطاقة فياضة.


وقالت صحيفة التلغراف البريطانية أمس في تقرير لها إن دبي تتصدر قائمة «اطول فنادق العالم»، واختارت 4 فنادق ضمن الفنادق الاولى عالميا من دبي، وهي فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بارتفاع (355,4 مترا «1166 قدما») في منطقة الخليج التجاري في دبي بعدد طوابق بلغ 82 طابقاً ويضم 1608 غرف مقسمة على برجين مستوحى في تصميمه من جذع النخيل.

 

 

واحتل فندق «روز ريحان روتانا» المركز الثالث عالميا مسجلا ارتفاعاً بلغ 333 مترا «1,093 قدماً» بعدد طوابق بلغ 71 طابقاً، وفندق برج العرب في دبي بارتفاع 321 مترا، وفندق جميرا ابراج الامارات، بارتفاع (309 أمتار).

 

الحياة في دبي

وقالت صحيفة إيفننغ كرونيكيل إن العيش في دبي، حياة رغيدة في متناولك، فهي مدينة تمتاز بتألقها، وجاذبيتها، زاخرة بالسيارات الرياضية، والأبراج الشاهقة التي يكاد بصرك لا يدرك اعلاها، وهي تعج بالأنشطة التي تمد الجسم بطاقة فياضة، والأهم من ذلك كله انها في متناول الجميع.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية، ان المرء مهما كان هواه، سواء كان محبا للتسوق، أو التعرف على ثقافة الأمم، وتاريخها، ورياضاتها، والاستمتاع بمشاهدة مناظرها الطبيعية، والاسترخاء على شواطئها، وفوق ذلك كله، تزخر بكل ما يشتهيه المرء.

 

وجهة

ولا تبعد وجهة الأثرياء والمشاهير عن المملكة المتحدة سوى 7 ساعات جوا. فيما يجعل السفر على متن طيران الإمارات تجربة لا تنسى، من خلال خدمة طاقمها الدمثة، والأنظمة الترفيهية من أفلام فيديو وألعاب الكترونية، وموسيقى خلابة.

 

رحلات

وتابعت الصحيفة قائلة، إن في وسع المرء أن يغادر صخب المدينة وفنادقها الفخمة متوجها إلى الصحراء العربية في مغامرة فريدة على بعد أربعين دقيقة، حيث تقوده رحلات السفاري من المغامرات العربية إلى أفق من البراري، تجول فيه الظباء، والمها.

 

وفي وسع المرء مشاهدة غروب الشمس قبيل الاستمتاع بترفيه المساء في مجمع مطل على الكثبان الرملية.


وسعيا للتعرف على تاريخ دبي، يمكن الاستمتاع بفطور عربي في مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، للاطلاع على عراقة دبي الثقافية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled