اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران السلام يوسع شبكة وجهاته إلى الخرطوم وكاتماندو والنجف ودكا

 

 

 

مسقط  “المسلة” ….  أعلن طيران السلام – أول طيران اقتصادي بالسلطنة – عن إضافة أربع وجهات جديدة لشبكته ستتجه إلى كل من الخرطوم وكاتماندو والنجف ودكا.

 

خطة

 

وتأتي إضافة الوجهات الجديدة ضمن خطة طيران السلام التوسعية وتعد وجهته إلى الخرطوم الأولى الى القارة الأفريقية أما مدينة كاتماندو فهي الخامسة الى شبه القارة الهندية وتأتي أهمية تدشين رحلات طيران السلام إلى دكا تلبية للطلب المرتفع من قبل المسافرين من السلطنة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشبه القارة الهندية ويعتزم طيران السلام تسييّر رحلاته إلى مدينة ” النجف” العراقية بواقع 4 رحلات أسبوعية.

 

وأوضح الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام أن إطلاق الوجهات الجديدة تأتي في ظل تعاقد الشركة للحصول على مجموعة من الطائرات الجديدة التي ستمكن الشركة من توسيع شبكة تغطيتها تلبية للطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي في السلطنة والمنطقة.

 

6 طائرات جديدة

 

وكان طيران السلام قد أعلن مؤخرًا عن إضافة ست طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo لأسطول طائراته على أن يشتري إحدى تلك الطائرات ويستأجر الخمس الُأخر ومن المتوقع استلام الطائرة بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2018 أما الطائرات الخمس المستأجرة فيتوقع استلامها بحلول الربع الأول من عام 2019 القادم.

 

ومن المتوقع أن يبلغ عدد المسافرين على متن طيران السلام مليون مسافر بحلول نهاية العام الجاري 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled