اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور تنظيف شاطىء منتجع رويال بيتش ريزروت بالتعاون مع روتارى الجونه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

الغردقة : أشرف سركيس

 

 

كعادتهم فى خدمة المجتمع المدنى قام اعضاء وشباب نادى روتارى الجونه بالتعاون مع ادارة منتجع رويال بيتش ريزورت فى عمل ورشة تدريب فى كيفيه الحفاظ على البيئة البحرية تلتها اعمال تنظيف شاطىء منطقة الاحياء من جميع المخلفات والقاذورات.

وصرحت رئيسة النادى فى دورته الحالية ” ماريان مترى ” أن اعضاء النادى يستعدون بجدية للقافلة الطبية فى منطقة السفارى للعام الرابع على التوالى لخدمة اخواتنا واهالينا البدو.

وكذلك سيشهد النادى خلال الفترة القادمة الكثير من الانشطة الثقافية والفنية والندوات السياحية مع الشخصيات العامة ،كما سيتواجد النادى ببعض الانشطة الاعلامية على هامش احتفالات الجونه بمهرجان السينما فى دورته الثانية خلال شهر سبتمبر الحالى من خلال عمل ندوات للدعايه والاعلان والترويج لمنتجع الجونه ومدينة الغردقة بصفة عامة.

وقد صرح ” ماجد حبيب” مدير تسويق منتجع رويال بيتش ريزورت بمنطقة الاحياء بالغردقة وهى من اولى الشركات التى تهتم Blue mind egyptشركة بان المنتجع ملك بالسياحه العائلية لتخفيف العبء المالى على رب الاسرة ، وذلك من خلال توفير شقق فندقية عائلية بمساحات مختلفة تناسب كافة الامكانيات والدخول كما هو متبع فى الكثير من دول الخليج، والدول الاسكندنافية.

والجدير بالّذكر بان المنتجع يتكون من 260 شقة فندقية مختلفة المساحات وعدد 50 غرفة فندقية ، كما يوفرالمنتجع كافه الخدمات الاساسية والترفيهية من مطاعم متخصصة وسبا وجيم وحمامات سباحه متعددة ، ووحدات متخصصة للسياحة العلاجيهن واعادة التاهيل بصحبة طاقم طبى متخصص فى جميع المجالات الطبية، بالاضافه الى شاطىء رملى بمساحة 5 الاف متر مربع.

هل تبحث عن عروض في الغردقة؟ اكتشف الأسعار وأماكن الإقامة بين 553 فندق وشقة فندقية

والصور التاليه تحكى قصة حب وتعاون وثقة بين اعضاء روتارى الغردقة ، وادارة منتجع رويال بيتش ريزورت العالمى فى الحفاظ على الشواطىء البحرية بمنطقة الاحياء بالغردقة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled