اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعرف على المستشارة لتخطيط السياسات لوزارة الخارجية الأميركية باحثة جامعية ومؤلفة..!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

أعلن وزير الخارجية مايك بومبيو عن تعيين الدكتورة كيرون سكينر لتولي منصب المدير الجديد لتخطيط السياسات في وزارة الخارجية الأميركية.

 

ستقدم سكينر، وهي الخبيرة المختصة في العلاقات الدولية ومؤلفة عدة كتب وكاتبة تعليقات علمية- وجهات نظر مستقلة واستراتيجية بشأن صياغة السياسات الطويلة الأمد.. وقال بومبيو في التصريح الذي أدلى به بمناسبة تعيينها إنها ستنسق مع مختلف مكاتب وزارة الخارجية والوكالات الحكومية الأخرى ونظرائها الأجانب والأوساط الأكاديمية والقطاع الخاص.

وقال الوزير بومبيو “إن رؤيتها وخبرتها ستجعلان منها مصدر ذخر قوي لتسيير أعمال وزارة الخارجية نيابة عن الشعب الأميركي.”

 

وفي تصريح أدلى به لصحيفة وول ستريت جورنال، وصف الوزير المستشارة سكينر بأنها تشكل مصدر قوة دافعة للأمن القومي. وبأنها سيدة فريدة حققت إنجازات لا نظير لها في التفكير الاستراتيجي.

 

ومن الجدير بالذكر أـن سكينر تشغل منصب المدير المؤسس لمعهد السياسة والاستراتيجية في جامعة كارنيغي ميلون في بيتسبرغ، وقد عملت أستاذة في جامعة كارنيغي ميلون منذ العام 1999 وعملت أيضا زميلة باحثة جامعية في مؤسسة هوفر بجامعة ستانفورد في بالو التو، ولاية كاليفورنيا. وبالإضافة إلى ذلك، عملت في مجلس السياسات التابع لوزارة الدفاع الأميركية، ورئيسة الفريق التنفيذي للعمليات البحرية، وفي مجلس الأمن الوطني للتعليم.

 

وقد شاركت في تأليف كتابين من الكتب المشهود لها: الأول بعنوان (Reagan, In His Own Hand (2001)) والثاني بعنوان (Reagan, A Life in Letters (2003,)، وكلاهما ظهر على قائمة صحيفة نيويورك تايمز لأفضل الكتب رواجا.

فنادق وخيارات إقامة كثيرة أخرى في مراكش المغرب سحر المكان والطبيعة

كما ساهمت في كتابة مقالات رأي عديدة في كل من مجلة ناشيونال ريفيو الإلكترونية، وصحيفة نيويورك تايمز، وجريدة وول ستريت جورنال، والعديد من وسائل الإعلام الأخرى.

 

شير امريكا

 

الرابط للمقال في موقعنا:

https://goo.gl/rzGCRD

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled