اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة المصرية : ضوابط جديدة لإستقدام افواج سیاحية من “تونس والجزائر والمغرب “

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. تلقت غرفة شركات ووكالات السفر و السیاحة الضوابط الجديدة  الخاصة بإستقدام افواج سیاحیة من دول المغرب العربي ” تونس، والجزائر ، والمغرب ”  والتى أصدرتها وزارة السياح بالتعاون مع الجهات الأمنيةالمصرية .

 

تقدیم مستندات الي السفارة المصریة

 

قامت الغرفة بتعميم منشور بالضوابط الجديدة على أعضائها حمل رقم (206 لسنة 2018 )، وقد تضمنت الضوابط ضرورة تقدیم مستندات الي السفارة المصریة في الدولة القادم منھا السائح  فى مقدمتها شھادة من جھة العمل تفید بوظیفة كل فرد في الفوج السیاحي،و كشف حساب بنكي على الا یقل الرصید عن 2000 دولار أمریكي (یقدم ضمن طلب الحصول على التأشیرة).

 

 

إلى جانب المستندات الخاصة بالسجل التجاري للشركة السیاحیة في الخارج و كذلك للوكیل السیاحي المصري، ويرفق معه برنامج الفوج السیاحي، وما یثبت حجز تذاكر الطیران، ومایثبت حجز الفندق.

 

واكدت  الضواب على ضرورة  تقدیم مندوب الشركة السیاحیة في مصر مایفید بمغادرة الفوج السیاحي بالكامل الى مكتب وزارة السیاحة بالمنافذ عقب انتھاء زیارتھم للبلاد.

 

عدم الإلتزام 

 

وحذرت وزارة السياحة ، الشركات السياحية  من عدم الإلتزام  بهذه الضوابط ،مؤكدة على إنها لن تتوانى عن تطبيق القانون  على المخالفين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled