اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الجزائر يشارك بالدورة الأولى للجنة الفرعية لمجلس وزراء افريقيا المتخصصة في السياحة

 

 

الجزائر “المسلة” …..  سيحل وزير السياحة والصناعات التقليدية، عبد القادر بن مسعود، بكينيا بداية أكتوبر المقبل للمشاركة في الدورة الأولى للجنة  الفرعية لمجلس وزراء افريقيا المتخصصة في السياحة، التابعة للجنة التقنية المتخصصة بالنقل والبنى التحتية العابرة للقارات والأقاليم، الطاقة والسياحة، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان للوزارة.

 

وجاء في المصدر أنه ” بدعوة من الاتحاد الإفريقي، سيشرع وزير السياحة والصناعة التقليدية في زيارة عمل رسمية إلى جمهورية كينيا، للمشاركة في الدورة  الأولى للجنة الفرعية لمجلس وزراء افريقيا المتخصصة في السياحة، التابعة للجنة التقنية المتخصصة بالنقل والبنى التحتية العابرة للقارات والأقاليم، الطاقة  والسياحة، وذلك في الفترة الممتدة  من 01 إلى 03 أكتوبر 2018 بنيروبي”.

 

معالجة التحديات

 

وتهدف هذه الدورة الى معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه صناعة السياحة في افريقيا بهدف وضع استراتيجيات ملائمة تتماشى مع أجندة الاتحاد الإفريقي آفاق  2063 وكذا استعراض مدى تنفيذ خطة “لومي” للسياحة لعام 2017، لتحديد الإنجازات والتحديات ورسم خريطة الطريق نحو  تحقيق الأهداف المشتركة.

 

وسيعرض الوزير خلال الاشغال، التي ستعرف مشاركة وزراء السياحة للدول الأعضاء في الاتحاد الإفريقي وخبراء في المجال، مساعي السلطات الجزائرية وعلى رأسها  رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة في تجسيد وتعزيز برامج الاتحاد الإفريقي،  يضيف بيان الوزارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled