اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طاسيلي للطيران تعزز رحلاتها الداخليه بخط جديد بين بشار-هران-بشار 7 ديسمبر المقبل

 

 

 

الجزائر”المسلة” …..  أعلنت شركة النق الجوي ,طاسيلي للطيران, امس الاحد عن تعزيز شبكة رحلاتها الداخلية بفتح خط جديد رابط بين  بشار-هران –  بشار الذي سيدخل حيز الخدمة ابتداء من السابع (7) ديسمبر المقبل.

 

واكدت طاسيلي للطيران و هي فرع مجمع سوناطراك, ان هذا الخط الرابط بين الجزائر -بشار-وهران-بشار الجزائر سيتم اطلاقه بشكل منتظم  خلال ايام  الجمعة  على متن طائرة بوينج من طراز 737,  بتسويق مزدوج.

 

و تحتوي الطائرة على  20 مقعدا مخصص لنقل رجال الأعمال و 135 مقعد عادي ( فئة  اقتصادية) .

 

تخفيض

 

و تقترح الشركة على زبائنها تخفيضات بنسبة 30 بالمئة  في بداية انطلاق الخدمة  على الخط الجديد بشار -وهران-بشار ذهابا و ايابا  ابتداء من  7.299 دج بكامل الرسوم لكل اقتناء يتم اجراءه قبل تاريخ 15 ديسمبر 2018.

 

و عليه بإمكان  الزبائن الراغبين في السفر على متن طائرات طاسيلي حجز تذكرتهم  عبر الموقع الالكتروني للشركة www.tassiliairlines.dz  ا و الاقتراب من نقاط  البيع لشراء التذاكر.

 

للتذكير فإن طاسيلي للطيران هي شركة وطنية مختصة في نقل عمال قطاع المحروقات  لكنها تقدم ايضا خدمات النقل الجوي الداخلي و الدولي منذ مارس 2013.

 

و  أنشأت طاسيلي للطيران التي تحوز على اسطول جوي يتكون من طائرات من مختلف  الطرازات و الاحجام سنة 1998 في اطار شراكة بين مجمع  سوناطراك وشركة الخطوط  الجوية الجزائرية, قبل ان تصبح مملوكة كليا لمجمع سوناطراك بداية من 2005 .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled