اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تنشيط السياحة : 32 رحلة طيران منخفض التكاليف اسبوعيا من عمان الى العقبة

 

 

عمان “المسلة” …..  قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات ان المملكة تستقبل 32 رحلة طيران منخفض التكاليف اسبوعيا من عمان والعقبة، اضافة الى خطوط الطيران المنتظمة متوقعا ان تساهم هذه الخطوط في تنشيط الحركة السياحية الى العقبة ومنطقة المثلث الذهبي ومن ثم باقي المناطق السياحية في المملكة.

 

تسويق

 

واضاف في تصريح صحفي ان وصول الطائرات منخفضة التكاليف التي تحمل على متنها بالسعة القصوى 180 سائحا للرحلة هو مؤشر ايجابي لهذا المشروع، حيث تعمل الهيئة على برامج متكاملة لتسويق الأردن في هذه الوجهات الجديدة.

 

 

وأشار الى ان هذه الخطوة تأتي انعكاسا للجهود المشتركة المبذولة والمبنية على تلبية احتياجات ومتطلبات السياح، حيث تمكنت الهيئة بهذه الخطوة من تلبية احتياجات شريحة أكبر من السياح المحتملين ستظهر آثارها الإيجابية على الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع السياحي على وجه الخصوص.

 

 

وبين عربيات ان تشغيل هذه الخطوط جاء بعد جهود مشتركة بين الهيئة وشركة “راين اير ” و “ايزي جت” للطيران، لافتا الى ان الشركة تعمل ضمن منظومة الطيران منخفض التكاليف الذي يقدم الخدمات الاساسية للركاب.

 

زيادة

 

وقال، إن هذه الخطوط ستسهم في زيادة أعداد السياح الى العقبة وتنشيط الحركة التجارية وبما ينعكس ايجابا على القطاعات الاقتصادية المختلفة ويسهل حركة المستثمرين من والى العقبة، مشيرا الى ان هذا الانجاز يأتي بتعاون مشترك مع وزارة السياحة والاثار والجهات المعنية ضمن المواقع السياحية وبما يخدم القطاع السياحي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled