اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المشاط : 15 يناير المقبل إنتخابات مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية

 

 

فتح باب تلقى طلبات الترشيح إعتباراً من غداً ولمدة أسبوع

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. قررت الدكتورة رانيا المشاط ، وزيرة السياحة ، إجراء إنتخابات مجلس إدارة إتحاد الغرف السياحية يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير 2019، ليكون أخر مرحلة من مراحل تشكيل مجالس إدارات الغرف الخمسة والإتحاد بعد مرور أكثر من ما يقرب من 45 شهراً من تعيين لجان لتسيير عمل الغرف الخمسة والإتحاد .

 

 

وقال القرار الوزارى رقم 612 لسنة 2018 المؤرخ فى 22 نوفمبر الجارى ، الذى تلقى إتحاد الغرف السياحية ، صوره منه للعمل به ، أن الجمعية العمومية للاتحاد ستنعقد وفقا للقرار الوزارة يوم 15 يناير المقبل الساعة 10 صباحا، ويكون الاجتماع صحيحا في حالة حضور نصف عدد الأعضاء، وإذا لم يكتمل النصاب، تؤجل ساعة على أن تبدأ عملية إجراء الانتخابات بأي عدد من الأعضاء، وتستمر حتى الساعة 7 مساء نفس اليوم.

 

 

وأشار القرار الوزارى إلى أن  فتح الباب الترشيح لأعضاء مجلس الإدارة سيبدأ  إعتباراً من غداً الأربعاء 28 نوفمبر الجارى  وحتى يوم الثلاثاء 4 ديسمبر المقبل  ، على  أن تعرض ملفات المرشحين في اليوم التالي لغلق باب الترشح على لجنة تشكل بقرار وزاري لفحص الأوراق والطعون وعرض كشوف المرشحين المقبولين، خلال الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل.

 

وأوضح القرار الوزارى ،أن طلبات التنازل عن الترشح، وكذلك الطعون على المرشحين المقبولين، والتظلمات من المستبعدين، تقدم إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات خلال الفترة من 12 وحتى 18 ديسمبر، وتقوم اللجنة بالبت في الطعون حتى يوم 25 من نفس الشهر.

 

 

ونص القرار على أن تجرى إنتخابات اتحاد الغرف السياحية فى أياً من محافظتي القاهرة أو الجيزة، وعلى أن يقوم إتحاد الغرف ممثلة فى المدير العام للإتحاد بإخطار الوزارة رسمياً بمكان إنعقاد الجمعية العمومية ،وكذلك نشر إعلان فى الصحف الرسمية وعبر المواقع الألكترونية إخطار وزيرة السياحة وأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بالمكان المحدد لإجراء انتخابات خلال أسبوع من صدور القرار الوزاري.

 

  • optimized-ciyv
  • optimized-xcs8
  • optimized-xcs8 (1)

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled