اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الشاعر يشيد بقرار ” المركزي ” بتأجيل أقساط وفوائد الديون على المشروعات السياحية والمستثمرين لفترة عام آخر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

 

القاهرة – اشاد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة بقرار محافظ البنك المركزي طارق عامر بتأجیل جمیع أقساط القروض والفواٸد المستحقه علي جميع المستثمرين السياحيين والمشروعات السياحية لمدة عام کامل ینتهی فی ٣١ دیسمبر ٢٠١٩ ..

 

وتوجه الشاعر نيابة عن قطاع السياحة بالشكر في هذا القرار الي خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذي قام بمبادره مشکورة في إطار جهوده لحل مشاكل المستثمرین بالاتفاق علي اجتماع مع طارق عامر ، محافظ البنك المرکزی المصری بحضور نخبة من المستثمرين السياحيين وممثلي الغرف السياحية وجمعيات الاستثمار .

وكانت الاستجابة السريعة من قبل محافظ البنك المركزي طارق عامر الذي يجسد نموذجا يحتذي للمسئول الفاهم لمشاكل وآمال وأهمية القطاع السياحي .. وأضاف حسام الشاعر ان محافظ البنك المركزي ورغم علمه بالتحسن الملحوظ بالقطاع السياحي مؤخرا، الا ان القطاع يحتاج لفترة حتي يعالج الاثار السلبية لحوالي ٨ سنوات من التراجع السياحي .

 

وأكد الشاعر ان اللقاء شهد حوارا مثمرا ومفيدا حول مشاكل المستثمرین، و طالب محافظ جنوب سيناء بضرورة إیجاد حلول لتلک المشکلات، والوقوف بجانب المتعثرین، وتفعیل مبادرات البنك المرکزی للنهوض بالقطاع السیاحی ..

 

كما وجه الشاعر الشكر الي رٶساء مجالس إدارات البنوک الوطنیة التي شاركت في الاجتماع وأبدت تفهما كبيرا للأوضاع الخاصة التي يمر بها القطاع السياحي منذ سنوات ومساندته لمواجهتها .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled