اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“الخطوط الجوية السعودية” و “يسّر” يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

الخطوط السعودية توقع اتفاقية لتخصيص 20 الف مقعد لحاجزي رحلات السياحة البحرية

المراسلات الإلكترونية

 

الرياض “المسلة” ….. وقع المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، والمدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية “يسّر” المهندس علي بن ناصر العسيري، اتفاقية تعاون مشترك لارتباط المؤسسة بقناة التكامل الحكومية (كمزود ومستفيد) والاستفادة من نظام المراسلات الإلكترونية الحكومي (مراسلات) التي تأتي ضمن خدمات “يسّر” المقدمة لدعم مسيرة التحول الرقمي.

 

 

وأوضح المدير العام للبرنامج, أن الارتباط بقناة التكامل يمكن الجهات من إتمام خدماتها وتقديمها إلكترونيًا بشكل كامل، ذلك أن الخدمات المقدمة عبر القناة تتميز بالجودة والأداء والموثوقية والاعتمادية العالية، مبينًا أن إجمالي الجهات الحكومية المرتبطة بالقناة كمزود ومستفيد 133 جهة حكومية، إلى جانب أن القناة أسهمت منذ تأسيسها في تحقيق أكثر من 1.700.000 عملية بين الجهات الحكومية المرتبطة بها.

 

13 مليون مراسلة

 

وأكد المهندس العسيري, أن إجمالي المراسلات والمعاملات الحكومية التي يستهدف البرنامج رقمنتها عبر منظومة (مراسلات) أكثر من 13 مليون مراسلة في السنة، حيث يهدف برنامج “يسر” من خلال منظومة مراسلات إلى الارتقاء بمسيرة التحول الرقمي.

 

 

وأفاد أن البرنامج يقف بصورة دائمة على احتياجات ومتطلبات الجهات الحكومية في المملكة، وذلك ضمن جهوده الرامية إلى تمكين تلك الجهات من المضي في مسيرة التحول الرقمي ودعمها من أجل تقديم خدمات ترتقي لتطلعات المستفيدين، وبمستوى عال من الأداء والموثوقية، مشيرًا إلى أن البرنامج يعمل على تحقيق تطلعات حكومة المملكة الرامية إلى إيجاد التطور المنشود للمجتمع السعودي، من خلال تقديم الدعم اللازم للجهات كافة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled