اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التقسيم الجغرافى لمعرض الفيتور السياحي يضيع الفرص التسويقية لشركات السياحة المصرية المشاركة وأحلامهم ..!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة – أعرب عدد كبير من خبراء السياحة المتواجدين حالياً بأسبانيا والمشاركين فى فعاليات معرض الفيتور السياحي عن إستيائهم الشديد للنظام الجديد الذى وضعته إدارة معرض الفيتور بتقسيم الصالات الخاصة بالعارضين سواء على المستوى الحكومى أو القطاع الخاص ، إلى مناطق جغرافية وقارية بدلاً مما كان متبعاً من قبل أن تختار الدولة الموقع الخاص بها .

 

قال الخبراء أن الجناح المصرى أصبح يقع فى منطقة الشرق الأوسط، ويبتعد عن الأجنحة الأخرى التى أصبحت تشهد حيوية وتزاحماً سواء من منظمى الرحلات ،أو وكالات السفر والسياحة الأوربية، أو من أمريكا اللاتينية.

 

أضافوا رغم الموقع الإستراتيجى للجناح المصرى وروعة تصميمه ، إلا إنه نظراً لبعده عن المناطق الحيوية بالمعرض أصبح شبه مهجور من منظمى الرحلات ،أو وكالات السفر والسياحة الأوربية أو من أمريكا اللاتينية، وبالتالى ضاعت الفرص التسويقية التى كان يعدها كل من المشاركين فى المعرض .

 

أشاروا إلى إنهم تواصلوا مع وكلائهم عبر المحمول لمعرفة أماكنهم الجديدة ، فضلاً عن كون عدد كبير منهم أضطر إلى ترك جناحه وموقعه للتنقل إلى الأجنحة الأخرى بحثاً عن عملاء لهم ، بينما كان فى العام الماضى نظام المعرض أفضل من الآن.

 

فى الفيديو التالى يوضح ما تعانى منه شركات السياحة المصرية المشاركة فى معرض الفيتور من هجرة منظمى الرحلات أو وكالات السفر والسياحة الأوربية و أمريكا اللاتينية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled