اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الطيران يحيل ملف مبنى الركاب “2” للرقابة الإدارية لبحث تأخر إنهاء المشروع

وزير الطيران يحيل ملف مبنى الركاب “2” للرقابة الإدارية لبحث تأخر إنهاء المشروع

 

القاهرة " المسلة " … أحال الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني تقرير كامل عن مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي والمخطط استكمال الأعمال به وافتتاحة تجريبيا في 31 مارس  2016 إلى هيئة الرقابة الإدارية.

وصرح الوزير أنه أرسل الملف بالكامل للرقابة الإدارية لبحث أسباب تأخير الانتهاء من الأعمال والتي كان مقرراً لها نهاية عام 2015، وكذلك مدى إمكانية التزام الشركة المنفذة بموعد الافتتاح التجريبي المقرر.

هذا وكان الوزير قد قام بعدة جولات تفقدية للمبنى الجديد الأسبوع الماضي للوقوف على نسبة الأنتهاء من الأعمال المطلوبة. وتجدر الاشارة الى أن مبنى الركاب رقم (2) الجديد يزيد من الطاقة الاستيعابية لمطار القاهرة بمقدار 7،5 مليون راكب ويرتقى بمستوى مطار القاهرة الدولى من حيث الإمكانيات والتقنيات الحديثة لخدمة وراحة الراكب.

حيث ان عدد كباري التحميل في المبني الجديد تبلغ 28 كوبري تحميل، كما ان عدد كاونترات الجوازات تبلغ 78 كاونترا ، ومزود بفندق صغير للترانزيت داخل الدائرة الجمركية ، وكذلك أنظمة متطورة لنقل الحقائب والكشف الأمني عليها يتضمن 5 مراحل تفوق المستوى العالمي مما يصب في خدمة حركة السفر والسياحة و مصلحة الاقتصاد المصري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled