اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تعرفوا على الكونجرس رقم 116 للولايات المتحدة الإمريكية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

في أربعة رسومات بيانية، اكتشفوا المزيد عن الكونجرس رقم 116 للولايات المتحدة الإمريكية، الفرع التشريعي للحكومة الفدرالية، والذي يتكون من مجلس الشيوخ المؤلف من 100 عضو، ومجلس النواب المؤلف من 435 عضوًا.

ما يقرب من 100 شخص يخدمون لأول مرة في الكونجرس. ومن بين هؤلاء الأعضاء المستجدون حاكم ولاية سابق، وممرضة، ومرشح رئاسي عن الحزب الجمهوري في العام 2012، ولاعبان محترفان سابقان في دوري كرة القدم الأميركية.

 

 

يضم الكونجرس الـ 116 عددًا أكبر من الأعضاء من ذوي الخلفيات العرقية والأصول المتنوعة، بما في ذلك أول امرأتين من الأميركيين الأصليين في مجلس النواب، وأول امرأتين من أصول لاتينية تم انتخابهما للكونجرس من ولاية تكساس. كما اختار ناخبو ولاية كونيتيكت أول عضوة من السود في الكونجرس.

 

 

ما يقرب من ربع الأعضاء الذين لهم حق التصويت في الكونجرس الـ 116 من النساء، وهي أعلى نسبة في تاريخ الولايات المتحدة. وتختلف خلفياتهن بشكل كبير، من مالكة شركة تجارية صغيرة إلى نساء من قدامى المحاربين العسكريين إلى وزيرة سابقة.

 

 

يحتفظ الجمهوريون بالأغلبية في مجلس الشيوخ، بينما يسيطر الديمقراطيون على مجلس النواب. ولمجلس النواب دور كبير في القرارات المتعلقة بالإنفاق الحكومي، ولديه الصلاحية للتحقيق مع السلطة التنفيذية. أما مجلس الشيوخ فلديه الصلاحية للموافقة على الترشيحات، مثل الترشيحات المقترحة للمحكمة العليا.

 

 

جميع الرسومات: وزارة الخارجية/جوليا ماروزوسكي (State Dept./Julia Maruszewski)

 

شير امريكا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled