اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

للسنة الثالثة : طيران الاتحاد تشارك كراعي رسمي لأسبوع نيويورك للموضة و عروض الأزياء الشتوية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

طيران الاتحاد تحتفل بالذكرى الثانية لاطلاق برنامج الولاء “من المدرج إلى منصة العرض”

 

 

أبوظبي – تم اليوم الإعلان عن اختيار طيران الاتحاد كشريك رسمي لأسبوع نيويورك للموضةو عروض الأزياء الشتوية  المستمر حتى 13 فبراير.

 

ويعتبر أسبوع نيويورك للموضة واحد من أسابيع الموضة الأربعة الأكبر في العالم مع باريس، لندن وميلانو. تمثل هذه الشراكة مع أسبوع نيويورك للموضة و عروض الأزياء، وهي مركز النشاط خلال أسبوع الموضة لعام 2019، السنة الثالثة على التوالي التي تتعاون فيها الاتحاد للطيران مع أسابيع الموضة العالمية، لترسّخ دورها كشركة الطيران الرسمية لمجال الموضة العالمي.

 

كذلك، تحتفل طيران الاتحاد بالذكرى الثانية لاطلاق برنامج الولاء الناجح “من المدرج إلى منصة العرض” والذي يقدّم فوائد مصّممة خصيصاً لمحبي الموضة العالمية،ويحصل الأعضاء عند انضمامهم لعروض خاصة على أسعار تذاكر السفر وعروض ترويجية أخرى، إلى جانب أخبار الموضة وعروض استثنائية من الشركاء ودعوات لحضور عروض أزياء خاصة، بما في ذلك أسبوع الموضة في نيويورك.

 

 

في هذا السياق، قال ياسر اليوسف، نائب رئيس شؤون الشراكات التجارية: “نحن فخورون لشراكتنا مرة أخرى مع أسبوع نيويورك للموضة: عروض الأزياء 2019 لربط اسم الاتحاد بعالم الموضة .

 

ونحن مسرورون باستمرار دعمنا لعالم الموضة الذي يمنحنا منصة للترويج لشركتنا كشركة طيران رائدة عالميا ووسيلة تربط الأماكن والأفراد بإماراتنا الرائعة أبوظبي، لأشخاص بمتطلبات سفر فريدة يمكننا توفيرها لهم بسهولة”.

 

بيان صحفي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled