اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران الهندسية وساتاير توقعان مذكرة تفاهم خلال معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

دبي – وقّعت الاتحاد للطيران الهندسية، لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة “ساتاير” (Satair)، وهى واحدة من أهم مزودي قطع غيار الطائرات وحلول الطيران على مستوى العالم.

 

وأقيمت مراسم التوقيع خلال معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2019 في دبي بحضور عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، وتيري ستون، رئيس المبيعات والدعم لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة ساتاير.

 

وبهذه المناسبة، صرح عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، بالقول: “لدينا علاقة راسخة طويلة المدى مع ساتاير ونتطلع قدماً إلى تعزيزها من خلال مذكرة التفاهم الجديدة هذه.. ومع استمرارنا في التوسع في قدرات الصيانة والإصلاح والعمرة الشاملة لدينا والتوسع في حضورنا على الصعيد العالمي، سوف تساعدنا هذه الشراكة على استكشاف الطرق نحو تحسين أعمال سلسلة الإمداد وتسهيل توافر قطع الغيار لعملائنا من مختلف أنحاء العالم”.

 

من جهته، أفاد تيري ستون، رئيس المبيعات بشركة ساتاير، بالقول: “يسعدنا الدخول في المزيد من التعاون مع الاتحاد للطيران الهندسية ونتطلع إلى تطبيق قدرات التنبؤ والتخطيط التي تتميز بها ساتاير واستكشاف الفرص العديدة التي تتيحها هذه الشراكة القادمة”.

 

 

وتغطي مذكرة التفاهم  وفقا لبيان صحفي بين الشركتين حلول سلسلة الإمداد التي تضمن توفر قطع غيار الطائرات عالمياً لمجموعة محددة من أجزاء الطائرات.. ويمثل التوقيع على مذكرة التفاهم الخطوة الأولى نحو إبرام اتفاقية رسمية بين ساتاير والاتحاد للطيران الهندسية، إلا أن علاقات العمل بين الشركتين تعود إلى ما يزيد عن 25 عاماً.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled