اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مفأجاة .. نمو عدد السياح الصينيين أنعش السياحة المصرية في 2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة” ….. مفأجاة .. نمو عدد السياح الصينيين أنعش السياحة المصرية في 2018 ، هذا ما يؤكده تقرير  سياحي صيني حول نمو حركة السياحة الصينية الوافدة الى القارة الأفريقية بصفة عامة والى المقصد السياحي المصرى بصفة خاصة .

ووفقا للتقرير ” كانت ذروة الموسم السياحي في مصر وغيرها من دول الشرق الأوسط أثناء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة من كل عام. لكن خلال السنوات الأخيرة ومع تزايد عدد السياح الصينيين القادمين إلى مصر،أصبحت سوق السياحة المصرية أكثر انتعاشا أثناء عطلة عيد الربيع وعطلة اليوم الوطني الصينيتين أيضا.

 

 

وأظهر “تقرير سياحة المواطنين الصينيين في افريقيا في عام 2018″ الصادر عن شبكة خدمات السفر ” أو يو” التابعة لشركة سي واي تي اس للرحلات الصينية،ان مصر قد أصبحت الآن واحدة من أفضل خمس وجهات افريقية بالنسبة للسياح الصينيين.

 

 

في هذا الصدد،قالت لي شي،مسؤولة وكالة “حديقة مانيو” للسياحة في مصر،انه بالمقارنة مع السياح الغربيين،يفضل السياح الصينيون زيارة المعالم التاريخية والثقافية المصرية، للتعرف على حضارة وتاريخ مصر القديمة،ما يجعل المواقع السياحية مثل الأهرام والأقصر محبذة لدى السياح الصينيين.

 

 

أما بالنسبة لأنماط السفر،فأصبح السياح الصينيون خلال السنوات الأخيرة، يفضلون السفرات الحرة والمنظمة في مصر، والاستمتاع بالخدمات الخاصة والموارد السياحية المميزة أثناء السفر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled