اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصحافة الصربية تروج للسياحة المصرية ولمدن بالبحر الأحمر

 

 

كتب :سعيد جمال الدين

 

 

الغردقة “المسلة” ….. واصل اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، لقاءته مع المسئولين المعنيين بالسفر والسياحة فى صريبا خلال زيارته للعاصمة الصربية ” زغرب ” ورئاسته للوفد المصرى المشارم فى معرض صربيا السياحى الدولى ، حيث التقى بأعضاء من الوفد الصحفى التابع لجمعية الصداقة المصرية الصربية فى المتحف الأفريقى .

 

 

 

وقد فاجئوا الجميع بتقديمهم خلال اللقاء مجموعة من  الافلام القصيرة وعدد من الاخبار لما شاهدوه فى مصر وخاصة محافظة البحر الأحمر ، قام الوفد يعرض افضل الوجهات التى أعجبوا بها  أثناء زيارته لمدينة الغردقة ومواطن الجمال بها ، ومدى استمتاع الوفد بقضاء وقت ممتع ينعم بالهدوء والاحساس بالأمن والأمان فى جميع ساعات اليوم .

 

 

 

اشاد أعضاء الوفد بالخدمات المقدمة بفنادق ومنتجعات الغردقة ومرسى علم ، و ايضا المعاملة الرائعة من العاملين والاهالى ، كما عرضوا تقرير عن محافظة البحر الأحمر لدعوة الشعب الصربى لزيارتها فهى من اجمل المناطق التى قاموا بزيارتها .

 

 

اعرب المحافظ عن سعادته باللقاء وآراء الوفد عن المحافظة مؤكدا أن هناك العديد من المناطق السياحية لم يتعرفوا إليها بعد ، وقد وجه دعوة إلى أعضاء الوفد بزيارة المحافظة مرة أخرى و نقل الصورة بمصداقية الى الشعب الصربى ، مشيرا أن المحافظة على أتم الاستعداد لاستقبال المزيد والمزيد من السائحين من مختلف بقاع الأرض .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled