اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الكويت تشارك فى معرض السياحة (فيتور 2016) بإسبانيا

 

مدريد "المسلة" ….  انطلقت في العاصمة الاسبانية مدريد امس الأربعاء فعاليات المعرض الدولي للسياحة (فيتور 2016) بنسخته ال36 بمشاركة 165 بلدا من بينها دولة الكويت. وتشارك الكويت بوفد من قطاع السياحة بوزارة الاعلام الكويتية يضم مديرة إدارة السياحة ماجدة البهبهاني ورئيسة قسم التسويق السياحي بالوزارة الكويتية سندس الحمر.


وحضر سفير دولة الكويت لدى إسبانيا الدكتور سليمان الحربي فعاليات افتتاح المؤتمر الذي دشنته الملكة الاسبانية ليتيثيا بحضور عدد من كبار الشخصيات والمدعوين.


وأكد السفير الحربي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) حرص الكويت على المشاركة الفاعلة في المحافل الدولية تماشيا مع توجيهات القيادة السياسية وانسجاما مع دورها الإنساني الأصيل.


وثمن السفير الحربي الجهود التي تبذلها المؤسسات الكويتية للتعريف بالمقومات السياحية والتاريخية لدولة الكويت والارتقاء بقطاع السياحة للمساهمة في تنويع مصادر الدخل القومي وتعزيز الاستثمارات.


ونوه بأهمية المشاركة للعام السابع على التوالي في المعرض والتي تصب في إطار المساعي لجعل دولة الكويت وجهة سياحة عالمية في المنطقة سواء لسياحة العائلات أو العلاج والترفيه والتسوق وسياحة المؤتمرات والبطولات الرياضية والاستثمارات.


وقال السفير الحربي ان اختيار مدينة الكويت عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2016 سيساهم في تسليط الضوء على الجوانب التاريخية والثقافية لدولة الكويت من منظور حضاري إسلامي مؤكدا ان ذلك سيكون له آثار إيجابية على صناعة السياحة والقطاعات الأخرى في الكويت.


في هذا السياق لفت السفير الحربي إلى ان الجناح الكويتي في المعرض ينضح بملامح الموروث الشعبي والتراث الكويتي العريق والمهن والحرف الكويتية القديمة التي تعد مصدر فخر واعتزاز لأبناء الكويت وواحدة من أهم عناصر الجذب السياحي.


ويشارك في المؤتمر الذي يستمر للاحد المقبل حوالي 9500 شركة ومؤسسة من شتى أنحاء العالم بدعم من المنظمة العالمية للسياحة ووزارة الصناعة والطاقة والسياحة الاسبانية.


ومن المتوقع ان يشهد المؤتمر حضورا كبيرا من الزوار الاجانب لاسيما العاملون في قطاع السياحة للاطلاع على الانشطة والمنتديات المقرر اقامتها على الهامش والهادفة لاستعراض فرص الاستثمار واوجه التعاون بين المؤسسات والشركات السياحية المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled