اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تبحث التعاون السياحى المشترك بين فلسطين واسبانبا بمعرض فيتور

 

رام الله "المسلة" …. شاركت دولة فلسطين في معرض فيتور 2016 السياحي الدولي والذي يقام سنويا في العاصمة الاسبانية مدريد، حيث تراست رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار الوفد المشارك في فعاليات هذا المعرض الدولي، والذي ضم عدد كبير من ممثلي القطاع السياحي ووكالات السفر في فلسطين بالاضافة الى فرقة باقون للفنون الشعبية، والتي قدمت فقرات فنية تراثية فلسطينية شعبية اذهلت الحضور والمشاركين .

 

واكدت الوزيرة معايعة لـ PNN على اهمية مشاركة فلسطين معرض فيتور السياحي الدولي، وذلك استمرارا لسياسة تسويق فلسطين في كافة المحافل الدولية كمقصد سياحي مستقل وامن، غني بالاثار والتراث والمواقع السياحية والدينية الفريدة على مستوى العالم، علاوة على امتلاك القطاع السياحي الفلسطيني كافة الامكانيات التي تؤهله ليكون احد اهم القطاعات السياحية على مستوى المنطقة .

 

ويعد معرض فيتور السياحي الدولي أحد اهم وأكبر المعارض المخصصة للسياحة على الصعيد الدولي، كما ويشكل أرضية هامة لعقد لقاءات ثنائية بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ونظيره الاسباني علاوة على عقد لقاءات مع ممثلي كبرى شركات السياحة والسفر العالمية، مما يساهم و بشكل كبير في تحقيق التشبيك المباشر بين القطاع السياحي الفلسطيني و نظرائه من حول العالم .

 

هذا و شهد المعرض السياحي مشاركة اكثر 120 الف زائر مهتم بالسياحة والنشاط السياحي و 9500 شركة سياحة وطيران من 165 دولة من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى تغطية إعلامية مكثفة خلال فترة انعقاده، مما وفر فرصة حقيقية لتحقيق الترويج السياحي لفلسطين كمقصد سياحي مستقل وامن.


والتقت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة بنظيرتها الاسبانية ايزابيل بوريجو كورثس وزيرة الدولة الاسبانية للشؤون السياحية، حيث تباحث الطرفان في سبل تطوير التعاون الثنائي المشترك، بالاضافة لسبل دعم السياحة الاسبانية الوافدة الى فلسطين،حيث اكدت الوزيرة معايعة على اهمية التشبيك المباشر بين القطاعين السياحيين الفلسطيني ونظيره الاسباني والذي سيعمل على رفع اعداد الوفود السياحية الاسبانية القادمة لفلسطين وسيحقق نموا باعداد الوفود القادمة لفلسطين.

 

و تباحث الطرفان في سبل تنظيم زيارة لوفد اعلامي اسباني الى فلسطين للاطلاع على ما يمتلكه القطاع السياحي الفلسطيني من امكانيات ومواقع دينية وسياحية واثرية وذلك بالشراكة بين وزارة السياحة والاثار الفلسطينية ونظيرتها الاسبانية .

 

هذا وستعقد الوزيرة معايعة على هامش المعرض السياحي عدد كبير من اللقاءات والندوات والموائد المستديرة والتي ستتناول المواضيع المرتبطة بالقطاع السياحي والتحديات التي يواجهها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled