اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الكويتية تشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت “المسلة السياحية” ….. شاركت الخطوط الجوية الكويتية في الاجتماع الثامن والأربعين للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويAACO” والذي عقد في بيروت الخميس الماضي، وترأس وفد الخطوط الجوية الكويتية المشارك في الاجتماع رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف عبدالحميد الجاسم.

 

 

وقال الجاسم: “يسر الخطوط الجوية الكويتية، إن تشارك في الاجتماع الـ 84 للجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي، كما يسعدها في هذا الاجتماع أن تدعم القرارات التي تصب في صالح الاتحاد خاصة في تطوير وتحسين منظومة قطاع الطيران في الشرق الأوسط بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل خاص”.

 

 

وأضاف الجاسم: “إن مشاركة “الكويتية”، تأتي نظراً لأهمية هذا الاجتماع، حيث يشارك فيه 10 من رؤساء الشركات العربية لبحث العديد من الأمور التي تهم الشأن العربي والعالمي في مجال الطيران، كما ناقشت في اجتماعها الحالي الشؤون الستراتيجية والداخلية للاتحاد”.

 

 

وأشار الجاسم إلى أن الشركة ستحتضن اجتماع الجمعية العمومية رقم (52) للاتحاد العربي للنقل الجوي (AACO) في نوفمبر المقبل، وسيتزامن هذا الاجتماع مع الاحتفال الخاص هذا العام بذكرى مرور 65 عاما على تأسيس الخطوط الجوية الكويتية وممارسة دورها المميز في عمليات النقل الجوي وخدمة الركاب، مؤكداً استمرار الشركة في بذل الجهود كافة لتحقيق نقلات نوعية في خدمات الركاب وتطوير الإيرادات، وذلك بعد تدشين مبنى الركاب رقم 4 الخاص بتشغيل رحلات الخطوط الجوية الكويتية وركابها، والاستعداد لبدء وصول أسطول الطائرات الجديدة في يونيو المقبل”.

 

وأشاد الجاسم بالقائمين على الاجتماع لجهة التنظيم الممتاز الذي جمع شركات الطيران العربية تحت سقف واحد وبروح الأخوة والمحبة، متمنياً لوطننا العربي الحبيب وللاتحاد مزيداً من التوفيق والسداد في الفترة المقبلة في خدمة ركاب الوطن العربي وتلبية جميع متطلباتهم ورغباتهم وتقديم كل وسائل الراحة لهم.

 

 

والجدير بالذكر، أن اجتماع اللجنة يأتي في إطار الاجتماعات الدورية التي تعقدها لبحث تطورات النقل في العالم وتفعيل التعاون بين الشركات العربية وبحث المشاريع المشتركة بينها الى جانب مناقشة قضايا تنظيمية تهم هذه الشركات.

 

 

وضم وفد”الكويتية” كل من: مدير دائرة الخدمات الأرضية فوزي خورشيد، ومدير دائرة المبيعات أمين الحيمي، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled