اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار جدة يستقبل أولى الرحلات الجوية لموسم الحج .. غداً

 

 

 

 

 

الرياض “المسلة السياحية” ….. أكملت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين جوا خلال موسم حج هذا العام 1440 هـ، في إطار خطة تشغيلية متكاملة لاستقبال ضيوف الرحمن، تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، التي تقضي بتوفير أقصى درجات الراحة والاطمئنان لضيوف الرحمن.

 

 

 

 

 

 وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن مطاري الملك عبد العزيز الدولي بجدة والأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، سيستقبلان فجر يوم غد الخميس أولى الرحلات بعد توفير كافة التسهيلات لتقليص الفترة الزمنية اللازمة لإنهاء إجراءات القدوم.

 

 

 

 

 

 

 كما وفرت الهيئة جميع إمكاناتها وطاقاتها لاستقبال الضيوف عبر مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، الذي يتضمن ساحة وقوف طائرات تتسع لـ(26) طائرة في آن واحد، حيث تصل الطاقة الاستيعابية للمجمع في اليوم الواحد في مرحلتي القدوم والمغادرة 48 ألف راكب.

 

 

 

 

 

 وأوضحت الوكالة أنه تم تجهيز مواقف للطائرات تستوعب 39 طائرة في آن واحد في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، وتجهيزه لاستقبال رحلات الحج المحولة إليها في أوقات الذروة من أجل تسهيل الخدمات المقدمة، وتذليل أي عقبات أو صعوبات لضيوف بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وخشوع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled