Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تبحث سبل التعاون فى مجال تنمية السياحة البينية مع فيتنام

سياحة مصر تبحث سبل التعاون فى مجال تنمية السياحة البينية مع فيتنام

 

 

 

 

 

القاهرة “المسلة السياحية” ….. في إطار إهتمام مجلس إدارة غرفة شركات سياحة مصر بالتواصل مع كافة الجهات لفتح اسواق سياحية جديدة ، فقد تم عقد لقاء يوم الخميس الموافق قبل الماضي  بمقر السفارة الفيتنامية بالقاهرة بحضور السفير الفيتنامي و عماد حسين مستشار وزيرة السياحة لشئون البيئة و محمد فاروق عضو مجلس الإدارة – رئيس لجنة السياحة الإلكترونية حيث ناقش الجانبان سبل التعاون لتنمية السياحة البينية بين البلدين.

 

 

 

 

ترويج

 

 

 

 

 ويعد من أهم الموضوعات التي تم طرحها علي طاولة النقاش كيفية الترويج للمنتج السياحي المصري بفيتنام لزيادة عدد السائحين الفيتناميين لمصر حيث انه طبقأ لإحصائية وزارة سياحة مصر فقد زار مصر عدد 13 الف سائح فيتنامي لمصر خلال عام 2018 و المعروف ان عدد السائحين الفيتنامين حول العالم يتراوح بين 4 مليون الى 4 مليون و نصف مليون سائح من اصل 86 مليون نسمة، 60% منهم من الشباب الذين تقل اعمارهم عن 30 سنة و هي الفئة العمرية المستهدفة.

 

 

 

 

 

هذا و قد تم عقد هذا اللقاء بناء على الدعوة الموجهة من سفارة فيتنام لرئيس مجلس إدارة الغرفة لبحث سبل التعاون بين الجانبين في مجال السياحة كما تم طرح دراسة تشغيل خطوط طيران منتظمة بين البلدين.

 

 

 

توصيات

 

 

و انتهي الإجتماع بمجموعة من التوصيات علي رأسها ضرورة تنظيم ورشة عمل تضم أكبر شركات السياحة المصرية والفيتنامية للعمل على زيادة حركة التبادل السياحي بين الجانبين و التنسيق مع الشركة الوطنية – مصر للطيران فيما يخص إمكانية تشغيل خط بين القاهرة و هانوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled