اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يازجى يبحث مع سبسبي التعاون السياحى والاقتصادى السوري- الروسي

يازجى يبحث مع سبسبي التعاون السياحى والاقتصادى السوري- الروسي

 

دمشق "المسلة" ….. أكد وزير السياحة بشر يازجي إن العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية والمستمرة على مر العقود في المجالات كافة لابد وأن تنعكس على السياحة بين البلدين نتيجة تقارب الشعبين وارتباطهما.

 


وأشار يازجي خلال لقائه مساء امس الدكتور زياد سبسبي عضو مجلس الاتحاد للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية الى أن وقوف روسيا إلى جانب الحق الواضح في سوريا جاء من قراءة سياسية استثنائية للحدث القادم مضيفا.. أن الحكومة السورية تبذل اقصى طاقاتها ليس فقط لحماية كل شبر من الأراضي السورية بما فيها المقدسات الدينية والتراثية والتي تعيش عميقا في ذاكرة السوريين والعالم اجمع بل تعمل ايضا لإعادة ترميم كل ما تعرض منها للأذى والاستهداف من قبل الارهابيين.

 

وقال وزير السياحة.. إن رأس المال السوري الوطني الصامد ينتظر بدوره البدء في عملية بناء سوريا كما قام بدوره الكبير في الحفاظ على الاقتصاد السوري مضيفا نراهن على السوريين المغتربين الذين تواصلوا معنا في الفترات السابقة من اجل توظيف اموالهم في مشاريع تعود بالفائدة على الوطن والمواطن في آن معا.

 

من جانبه بين الدكتور سبسبي لـ سانا أهمية تطوير العلاقات بين الجانبين السوري والروسي على جميع الاصعدة ولاسيما الاقتصادية مشيرا الى انه سيكون لشركات الاعمار والبناء في روسيا دور كبير في سوريا مستفيدة من خبرتها الواسعة في هذا المجال.

 

واشار سبسبي الى ان الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العربي السوري سوف تسمح بالانتقال الى المرحلة الثانية وهي مرحلة إعادة الإعمار والبناء كما ان عودة الامان ستعطي المجال للمستثمر الروسي ليقدم استثمارات في قطاع الفنادق والمنتجعات وغيرها واستقطاب الروس للسياحة موضحا ان سوريا تعتبر بالنسبة للروس منطقة دافئة روحيا ومناخيا والتحالف الروسي استراتيجي وانساني يرعى ويحترم استقلال سورية وسيادتها ومصالحها بما فيها المصالح الاقتصادية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled