اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنتركونتيننتال تفتتح فندقها ال 5000 في نيويورك

إنتركونتيننتال تفتتح فندقها ال 5000 في نيويورك

 

نيويورك "المسلة" ….. كشفت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" (IHG®)، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اليوم عن إطلاق فندقها رقم 5000 عالمياً Hotel Indigo® Lower East Side New York.


ويسهم افتتاح الفندق الجديد بزيادة عدد فنادق المجموعة عالمياً إلى 5000 فندق موزعة على 100 بلد تقريباً. وهذا يتضمن 75 فندقاً (20,300 غرفة) في تسع بلدان بمنطقة الشرق الأوسط. ويؤكد هذا الإنجاز قوة محفظة المجموعة الرائدة من العلامات التجارية التي أسرت قلوب ملايين الضيوف من مختلف أنحاء العالم.


وبهذه المناسبة، قال ريتشارد سولومون، المدير التنفيذي لـ "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال": "إن الوصول إلى الفندق رقم 5000 بعد إطلاق الفندق الجديد يعتبر إنجازاً مذهلاً بالنسبة لـ ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال‘؛ فهو يشكل دليلاً ملموساً على مكانتنا الراسخة، واستراتيجيتنا طويلة الأمد لتحقيق النمو فائق الجودة، وقوة علاماتنا التجارية التي تركز على قطاعات مختلفة لتلبية باقة واسعة من مناسبات واحتياجات الضيوف".


وأضاف سولومون فى بيان قائلاً: "نجحنا مع مرور الوقت ببناء محفظة استثمارية رائدة من العلامات الفندقية وتحقيق مكانة قوية لنا في أهم بقاع العالم؛ وإلى جانب شبكتنا الواسعة من علاقات المالكين والمنصات الرقمية الفاعلة، تبقى هذه  محركات أساسية لأدائنا القوي المتواصل. كما أن إنجـازنا الأخير ببلوغ الفندق رقم 5000 يوضح الزخم الكبير لمحفظة علاماتنا التجارية وقدرتنا على تعزيز حضورنا في أهم أسواق النمو العالمية".

 


وبالتزامن مع احتفائها بافتتاح فندقها رقم 5000 عالمياً، تتوقع "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" اليوم تركيزاً متزايداً على المعايير البيئية والاجتماعية والتجارية في قطاع الضيافة الخليجي خلال عام 2016.
من جانبه، قال باسكال غوفان، المدير التنفيذي لعمليات الهند والشرق الأوسط وأفريقيا في "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال": شهدنا في منطقة الشرق الأوسط نمواً استراتيجياً كبيراً في الأشهر الأخيرة، رافقه افتتاح مجموعة من الفنادق بما في ذلك فندق انتركونتيننتال دبي مارينا وفندق كراون بلازا الكويت وفندق يحمل علامة "هوتيل إنديغو". كما تستعد البوتيك لافتتاح أول فنادق تحمل علامة "هوتيل إنديغو" بما فيها فندق Hotel Indigo®  في المدينة المستدامة في دبي في عام 2017، وفندق Hotel Indigo®  في منطقة الخليج التجاري في دبي في عام 2018."

 

وفي ديسمبر عام 2003، فاق عدد منشآت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" في العالم أكثر من 3500 منشأة، حيث نجحت منذ ذلك الحين بإضافة 1500 فندق إلى محفظتها التجارية مع تركيزها بشكل خاص على عامل الجودة عبر تحقيق مستويات غير مسبوقة لجهة رضا الضيوف. وهذا يتضمن أضخم عملية تحديث لعلامة تجارية في قطاع الضيافة والتي كانت من نصيب علامة Holiday Inn® ، حيث ألغت المجموعة خلالها ما يزيد على 1000 منشأة تابعة للعلامة وأعادت إطلاق 3300 منشاة إضافية جديدة.
واحتفاءً بهذه المناسبة، كشفت المجموعة عن تفاصيل افتتاح العديد من الفنادق المهمة الأخرى حول العالم مؤخراً، والتي أسهم كل منها في دعم مساعي المجموعة لبلوغ رقم 5000 ليشكل جزءاً لا يتجزأ من "نادي 5000" في المجموعة.


"نادي 5000" في "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال"

Hotel Van Zandt، مجموعة Kimpton® Hotel – أوستن، تكساس
يقع هذا الفندق، الذي يضم 319 غرفة، في المنطقة التاريخية بشارع "ريني" من عاصمة ولاية تكساس أوستن، ويشكل أول فنادق مجموعة Kimpton® Hotel في المدينة. وينطوي في تصميمه على أناقة وفخامة مستوحاة من المشهد الموسيقي العالمي الذي لطالما اشتهرت به العاصمة.    
EVEN® Hotels  بنيويورك- جنوب "سكوير تايمز":

وهو أحد فنادق علامة EVEN® Hotels الرائدة، والذي يضم 150 غرفة في قلب وسط مدينة منهاتن. وهو ثالث فنادق علامة "ايفن" في الولايات المتحدة.    


InterContinental® London  – منطقة "O2 أرينا": يقع هذا الفندق في شبه جزيرة غرينتش؛ وهو يجاور بشكل مباشر منطقة "O2 أرينا"، ويضم 453 غرفة، إلى جانب مركز سبا صحي، والعديد من المطاعم، ونادٍ زجاجي السقف، و270 درجة من المناظر الخلابة لنهر "التايمز" و"رصيف الكناري".     
HUALUXE™ Haikou Seaview: ثالث فنادق علامة HUALUXE المطلة على البحر في جمهورية الصين الشعبية، وهو أول فنادق المجموعة في موقع شاطئي.    


Holiday Inn Express® New Delhi International Airport Terminal 3: يحتضن 93 غرفة في "مطار نيودلهي الدولي" المعروف أيضاً باسم "مطار أنديرا غاندي الدولي"، وهو يشهد دخول العلامة إلى مدينة نيودلهي.    

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled