اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الغاء ترخيص 20 شركة سياحة بعد ثبوت مخالفتها فى تنظيم برامج موسم العمرة الماضي

الغاء ترخيص 20 شركة سياحة بعد ثبوت مخالفتها فى تنظيم برامج موسم العمرة الماضي

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

قررت وزارة السياحة الغاء ترخيص 20 شركة سياحة بعد ثبوت مخالفتها فى تنظيم برامج موسم العمرة الماضي .. واكدت غرفة شركات السياحة المصرية فى بيان صحفي صدر منذ قليل “ان القرار الذى صدر أمس  ” الاربعاء ” جاء بعد إجراء التحقيقات اللازمة مع تلك الشركات لما ثبت بحقها من مخالفة أحكام القانون المنظم لعمل شركات السياحة حال قيامها بتنفيذ برامج عمرة 1440 هـ. 

 

 

ويأتى هذا القرار في إطار الجهود التي تبذلتها غرفة شركات السياحة لحماية الشركات الجادة والملتزمة بضوابط العمرة المصرية، في ضوء المستجدات التي طرأت علي نظام العمل بالعمرة موسم 1440 هـ المنصرم ،والتي ترتب عليها مخالفة ال 20 شركة للضوابط والقواعد المنظمة للعمرة في هذا الموسم والمعتمدة من الدكتورة وزيرة السياحة، فضلاً عن الإضرار بالإقتصاد القومي للبلاد وكذا الإضرار بمصالح جموع شركات السياحة أعضاء الجمعية العمومية.

 

 

وفي ضوء التحرك السريع لمجلس إدارة الغرفة بعقد إجتماع طاريء وبحضور ممثلي شركات السياحة باللجنة العليا للعمرة والحج، وممثلي الشركات في مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية ،والذي أسفر عن رفع مذكرة للدكتورة وزيرة السياحة لتطبيق أحكام القانون والقرارات الوزارية ذات الصلة علي الشركات المخالفة وبالتنسيق مع وزارة السياحة.

 

 

وتؤكد غرفة الشركات علي أنها لن تتواني في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع وزارة السياحة ضد كل شركة تخالف الضوابط والقوانين المعمول بها وتضر بمصالح البلاد وشركات السياحة أعضاء الجمعية العمومية الملتزمين.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled