اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك في الطبعة 29 للمعرض السياحى الدولى “اجازات العالم ” Holiday World ببراغ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

 

 

القاهرة – تشارك سياحة مصر الرسمية ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة في فعاليات الطبعة ال 29 لمعرض “اجازات العالم ” Holiday World السياحى الدولى ببراغ العاصمة التشيكية .

 

 

و تأتي المشاركة المصرية فى إطار حرص سياحة مصر  على جذب ومضاعفة الحركة السياحية من الاسواق الجديدة المصدرة للسياح جنبا الي جنب مع الاسواق التقليدية للمقصد السياحى المصري .

 

 

والمعرض الذي تم افتتاحه امس ويستمر حتي 16 فبراير الجاري بالعاصمة التشيكية براغ ، وتمثل سياحة مصر  ” نجية الحسينى ” مدير عام إدارة أوروبا بقطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة .

 

 

ومن جانبه أشار ” أحمد يوسف ” رئيس هيئة تنشيط السياحة الي حرص سياحة مصر علي المشاركة فى فاعليات هذا المعرض نظرا لكونه من أكبر المعارض المهنية والجماهيرية بجمهورية التشيك ووسط أوروبا وهو ما يعد فرصة جيدة لمخاطبة مختلف الشرائح المستهدفة على المستوى المهنى والجماهيرى.

 

 

لافتا بحسب بيان صحفي صادر من الوزارة ” الي ان هذا المعرض يحظى بتغطية إعلامية واسعة من قبل نحو 660 إعلامي يمثلون أهم وسائل الإعلام التشيكية ، بالإضافة إلى مشاركة المقاصد السياحية المنافسة فى فاعليات هذا المعرض.

 

زيادة رحلات الطيران 

وأضاف أن المقصد السياحى المصرى شهد نمواً فى الحركة السياحة الوافدة من السوق التشيكى، وذلك نظرا لتسيير رحلات طيران من مختلف المدن التشيكية إلى مدينتي الغردقة ومرسى علم بواقع سبع رحلات أسبوعيا لكل مدينة على حدى، مشيرا الي إنه من المقرر أن يتم خلال فصل الصيف المقبل تسير رحلات طيران أخرى إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ بواقع رحله أسبوعيا لكل مدينة على حدي.

 

لقاءات مهنية

ومن المقرر أن يتم على هامش فاعليات المعرض عقد عدة لقاءات مهنية مع كبار منظمى الرحلات بالسوق التشيكى وذلك لاطلاعهم على آخر المستجدات فيما يخص اتجاهات السوق التشيكى ، وبحث سبل التعاون السياحى المشترك بهدف تعزيز الحركة السياحة الوافدة للمقصد السياحى المصرى من دولة التشيك ، كما سيتم عقد عدد من اللقاءات الإعلامية مع ممثلى أهم وسائل الإعلام التشيكية لاطلاعهم على ما يتميز به المقصد السياحى المصرى من مقومات سياحية وأثرية.

معبد فرعونى

تجدر الإشارة الي أن هيئة سياحة مصر تشارك في المعرض بجناح تبلغ مساحته 64 متر مربع مصمم على هيئة معبد فرعونى ،وهو الطابع الذي يتسم به تصميم الأجنحة المصرية المشاركة بالمعارض السياحية .

 

 

حيث يعد ذلك من الأنشطة الترويجية قبيل افتتاح المتحف المصرى الكبير فى الربع الأخير من العام الجاري، كما تم وضع شاشات عرض بالجناح لتسليط الضوء على المنتجات السياحية والثقافية ، ويشارك بالجناح المصرى عدد من شركات السياحة العاملة فى السوق التشيكى بالإضافة إلى شركة طيران إير كايرو .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled