اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تطلق أحدث فيلم ترويجي استعدادا لعودة الحركة السياحية المتوقعة

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

ادارة التحرير

من جديد شرعت سياحة مصر فى تنشيط وترويج منتجاتها المتنوعة بعد اعلان الحكومة الموعد النهائي لاستقبال السائحين مع فتح مطارات مصر قاطبة لاستقبال المسافرين و الافواج السياحية ، بالضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية التي تطبق الزاما فى كافة المنافذ و الفنادق فى المحافظات والمنتجعات والمنشأت السياحية التي حصلت على شهادات السلامة الصحية المعتمدة من قبل لجان السياحة والصحة .

 

 

وهذا الفيلم الدعائي الترويجي للسياحة الذى تم اطلاقه أمس عبر حساب الوزارة على شبكة الانترنت ،ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة ، يعد باكورة انتاج وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة التابعة لها .. يتضمن اطلالة سريعة على اهم ما تمتلكه السياحة المصرية من كنوز وثروات ومواقع اثرية وشواطئ و مياه فيروزية .. مقومات ومنتجات سياحية حبا الله بها مصر ليس لها مثيل فى بلاد العالم المختلفة .

 

 

ونحن نثمن كافة الجهود التنشيطية والترويجية لعودة الحياة السياحية الي مصر مع بداية يوليو القادم ، ونراهن على الاستجابة السريعة لحركة السياحة العالمية فى وضع المقصد المصري كأولوية في كتالوجات تجار الجملة ومنظمى الرحلات الدوليين ، عقب اتحاذ الحكومات المختلفة قريبا بعودة الحياة الطبيعية وفك الحظر على حركة الطيران الدولي والسفر والسياحة بعد دحر الجائحة التى ركعت اعتي اقتصاديات العالم امامها ، وشلت مفاصل صناعة السياحة والطيران العالمية .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled