اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى للتسوق يطلق حملتين ترويجيتين لمهرجان 2016 بـ3 ملايين درهم

دبى للتسوق يطلق حملتين ترويجيتين لمهرجان 2016  بـ3 ملايين درهم

 


دبى "المسلة" …. أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة مراكز التسوّق في دبي، عن إطلاق حملتين ترويجيتين رائعتين خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق في 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016، فيما تبلغ قيمة الجوائز المقدمة أكثر من 3 ملايين درهم.

 

وتلتزم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي بالترويج لدبي كأفضل وجهة للتسوق في العالم، حيث يتم تقديم العديد من المفاجآت والفعاليات الترويجية والجوائز القيمة خلال مهرجان دبي للتسوق، لا سيما وأن هناك عددا كبيرا من مراكز التسوق والمحلات التجارية الرئيسية تشارك في هذه الحملات الترويجية، وتقدم خصومات وعروضا ترويجية.

 

تجربة استثنائية

 

وصرحت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري:«نلتقى مرة أخرى مع مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقديم حملات ترويجية أكثر تشويقا، والتي تنسجم مع الأهداف التي يحملها مهرجان دبي للتسوق في تقديم تجربة تسوق استثنائية لزواره، وباعتباره منصة مثالية لقطاع التجزئة ليقوم بحملات ترويجية تساهم في تحريك الأسواق».


وأشارت إلى أن مهرجان دبي للتسوّق يقوم على ثلاثة عناصر رئيسية هي التسوّق والذي يعمل على تحريك عجلة الاقتصاد في دبي من خلال قطاع التجزئة، وعنصر الترفيه من خلال إقامة الفعاليات الممتعة للعائلات والأفراد والتي تجعل من التسوّق مهمة ممتعة، فضلا عن الربح والجوائز التي تعمل على مكافأة المتسوقين وتغيير حياتهم نحو الأفضل.

 

وأضافت: «لا شك أن الحملات الترويجية والجوائز المغرية التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق ومجموعة مراكز التسوّق في دبي تسهم إلى حدّ بعيد في إنجاح الحدث، الذي تفردت فيه، وبات موسما مهما لقطاع التجزئة» بحسب البيان.

 

استقطاب الزوار

 

ومن جهته تحدث ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي عن أهمية الحملة بالقول:«تعتبر مراكز التسوق من الوجهات التي تستقطب الكثير من زوار المهرجان، وتحتضن العديد من فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

 

ونحن كجهة تضم مراكز التسوّق في دبي لدينا الكثير لنقدمه خلال مهرجان دبي للتسوق كالحملات الترويجية والأنشطة والفعاليات الترفيهية والتي تكافئ المتسوقين وتمنحهم تجربة تسوّق فريدة من نوعها، وسوف نعمل على ضمان استمرارية التطور والتحسن في الأداء باستمرار».

 

سحوبات باثفايندر

 

تمنح الحملة الترويجية «تسوّق،العب واربح»، كل من يتسوق بقيمة 200 درهم وأكثر فرصة دخول السحب للفوز بسيارة نيسان عائلية باثفايندر كل أسبوع، حيث ستتم السحوبات في 7 و 14 و 21 يناير و1 فبراير 2016.

 

كما أن هنالك فرصا للفوز بالجوائز الفورية لكل عملية شراء بـ 1000 درهم وأكثر، حيث سيستلم المتسوّق بطاقة العب واربح التي تخوله الدخول إلى منطقة الألعاب الرقمية في المراكز المشاركة وربح الجوائز الفورية.

 

يشارك في هذه الحملة الترويجية: مركز البستان، البرشاء مول، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، مركز الكرامة، الواحة مول، سنسيت مول، تايمز سكوير سنتر، أب تاون مردف، وصل سكوير، وصل فيتا.

 

جوائز من ذهب

 

تمنح الحملة «اربح 5 كغ ذهب» كل من يتسوق بـ 100 درهم في مراكز التسوق المشاركة للفوز بـ 5 كيلوغرامات من الذهب، وسيتم اختيار 5 فائزين للفوز ب 200 غرام كل أسبوع لمدة 4أسابيع، فيما سيحالف الحظ شخصا واحدا للفوز بكيلوغرام في آخر يوم من المهرجان، وسيجري سحب الجوائز 7، 14، 21 يناير و1 فبراير.

 

والمراكز المشاركة هي: العباية، العطار للتسوق، الهنا، الخليج، مزايا، المزهر، الملا بلازا، وربة،جراند الخيل، جراند سيتي مول، جراند ميني مول، جراند شوبينج مول، مركز J3، جميرا بلازا، مدينة جميرا، بالم ستريب، توين تاورز، حي وصل ومركز ويست زون.

 

مركز البستان يستعد بباقة من الإثارة والمرح

 

يستعد مركز وريزدنس البستان- الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي – لاستقبال مهرجان دبي للتسوق، والذي سوف يستمر لمدة 32 يوماً من 1 يناير وحتى 1 فبراير 2016.

 

وسوف يتم الكشف عن هدايا ومفاجآت لا تعد ولا تحصى خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، والذي سوف ينطلق تحت شعار «مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع»، حيث يقدم للزوار والمتسوقين فرصة للشراء والمرح والإثارة.

 


كما سوف يحصل المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 200 درهم في أي من منافذ البيع بالتجزئة على قسيمة لدخول السحب الأسبوعي في مركز البستان، والمشاركة في فرصة الفوز بسيارة نيسان الجائزة الكبرى، بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي يقدمها الشركاء الاستراتيجيون والرعاة الرئيسيون.

 

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»: «إن الدورة الحادية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق تطلق العنان للمتسوقين وتعدهم بجوائز رائعة.

 

 كما أن مشاركتنا السنوية تؤكد لحكومة دبي دعمنا لها في تحقيق رؤيتها بأن تصبح الواجهة الرائدة للسكان المحليين والزوار السائحين القادمين من دول التعاون الخليجي وبلدان رابطة الدول المستقلة وأوروبا والشرق الأقصى خلال العطلات.
 


حيث تعد دبي الجميع بالمفاجآت خلال هذا المهرجان السنوي الذي سوف يتم الاحتفال به على مدار 32 يوماً مع العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية في المدينة».

 

ويقدم مركز البستان التجاري باقة واســعة من المنتجــات الراقيــة التي تجــد قبــولاً واســعاً لدى العملاء على اختلاف أذواقهم وميولهــم.
 


كما يضــم مركــز البستان أكــثر مــن ‬95 متجــراً متنـوعاً تعرض لأكثر من منتج لتلبي الميــول والرغــبات كافــة، وهي تتنوع ما بين منتجــات التجميــل والأزياء والإكسسوارات والهدايا.

 

يوجد بالمركز التجاري عدد كبير من المتاجر التي تناسب المستويات الاقتصادية والأهواء كافة، كما أنها تعتبر واجهة حيوية في دبي للسياح والمقيمين الذين يبحثون عن مكان لقضاء وقت التسوق، والاستفادة من عروض مهرجان دبي للتسوق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled