اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية تعاون مع لاغادج لوجيستكس

الاتحاد للطيران توقع اتفاقية تعاون مع لاغادج لوجيستكس

 

أبوظبي "المسلة" ….  وقعت شركتا " الاتحاد للطيران " و" لاغادج لوجيستكس " اتفاقية تعاون لتحويل إجراءات إدارة الأمتعة الشاملة عبر شبكة المطارات العالمية التي تعمل بها الشركة.

 

ويساعد نظام إدارة الأمتعة المتطور الخاص بشركة " لاغادج لوجيستكس " .. " الاتحاد للطيران " على تعزيز عملية تسليم أمتعة الضيوف في الوجهة والموعد المحددين.. كما يساعد الشركة على تتبع أماكن الأمتعة بسهولة في أي مرحلة من مراحل الرحلة على امتداد عملياتها التشغيلية العالمية.

 

وسيندمج نظام إدارة الأمتعة مع جداول الرحلات والبيانات الرئيسية الأخرى للمسافرين وأنظمة مراقبة المغادرة الأمر الذي يسهم في زيادة سرعة التعرف على حقائب ضيوف الاتحاد للطيران وتحويلها من الطائرة إلى مرافق مبنى المطار على رحلات الربط.. مما يساعد على تشغيل رحلات المغادرة في الموعد المحدد وتعزيز الأداء في الوقت المحدد لرحلات الشركة.

 

وقال خيرت بوفين نائب أول الرئيس لخدمات المطار في الاتحاد للطيران في تصريح له بهذه المناسبة.. إن الشراكة مع " لاغادج لوجيستكس " ستساعد في تعزيز عملية تحديد وإدارة ومراقبة نقل أمتعة المسافرين على امتداد شبكة المطارات التي نعمل فيها بما في ذلك مركز عملياتنا التشغيلية الرئيسي في مطار أبوظبي الدولي.

 

وأضاف لـ وام أن حلول إدارة الأمتعة الجديدة ستساعد في تعزيز تجربة الضيوف من خلال الحد من الأمتعة المفقودة أو الضائعة وتقليل وقت التأخير المصاحب عادة لإدارة الأمتعة وتحسين عملياتنا التشغيلية للرحلات.

 

من جهته أعرب آدم دالبي المدير الإداري لشركة لاغادج لوجيستكس عن سعادته بالعمل مع الاتحاد للطيران التي تتشارك مع شركته قيمها الرئيسية في الإبداع وتميز الخدمات.

 

وأشار إلى أنه من خلال تقديم أحدث حلول إدارة الأمتعة لدى شركته فإن المعلومات الفورية ستساعد على اتخاذ القرار بصورة تعاونية واستباقية وضمان مناولة أمتعة الضيوف بكفاءة عبر الرحلة كاملة.

 

ويعمل البرنامج من قاعدة بيانات مركزية تتولى إدارة كل البيانات ذات الصلة بالأمتعة من مصادر متنوعة ويمكن مشاركة المعلومات الفورية بسرعة وكفاءة بين فرق العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران لضمان الاتساق وتوافر بيانات الأمتعة.

واختارت الاتحاد للطيران نظام إدارة الأمتعة من لاغادج لوجيستكس لأنه يتفق مع المعايير ذات الصلة بالأمتعة مثل الملحق رقم / 17 / من المنظمة الدولية للطيران المدني وقرارات الاتحاد الدولي للطيران المدني ذات الصلة ويمكن اندماجه بسلاسة مع الأنظمة الأخرى لشركة الطيران.

 

ويتماشى النظام بصورة وثيقة مع متطلبات كل من العمليات التشغيلية والبنية التحتية للاتحاد للطيران ومركز عملياتها الرئيسي في أبوظبي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled