اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عقلك في رأسك باكورة الإنتاج الأدبي للإعلامية إيمان عز الدين في معرض الكتاب

ايمان عز الدين : عقلك في راسك تجربة جديدة تتكرر بقصة أدبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية

كتب – وليد عبد الرحمن

القاهرة – يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 53 التي تعقد خلال الفترة من 26 يناير إلى 6 فبراير ، إصدار أول كتاب للإعلامية إيمان عز الدين التي تعد من أشهر الإعلاميات المصريات في مجال قضايا المرأة والمجتمع ، و سيكون الكتاب بعنوان ( عقلك في رأسك ) وسيصدر عن دار سما للنشر .

يتناول الكتاب الذي يقع في مئتي صفحة شكل العلاقة بين الرجل والمرأة سواء قبل أو بعد الزواج في قالب ساخر و باللغة العامية حيث سيجد القارئ نفسه جزء من هذا المؤلف .

 

كيان الأسرة

هذا الكتاب يضم العديد من المواقف اليومية والواقعية التي يواجها الجميع لذلك فإن هدف الكاتبة هو الحفاظ على كيان الأسرة المصرية والعربية التي تعتبر نواة المجتمع ، والعمل على حمايتها من خطر التفكك المستتر أو المعلن .. كما ان الكتاب يحمل توجها توعويا و يعزز قيم وعادات المجتمع المصري .

 

 

السهل الممتنع

ويساعد الكتاب على فك شفرة العلاقة بين الرجل والمرأة التي يراها الكثيرون معقدة بينما تبرهن الكاتبة على انها السهل الممتنع ، بالإضافة إلى محاولة تعزيز ثقة الانسان في نفسه والإيمان بها والتصالح معها وصولا إلى السلام النفسي الذي يؤهل إلى قبول الاخر وتفادي الكثير من الصدامات .

 

 

 يذكر أن الإعلامية إيمان عز الدين قدمت العديد من البرامج الناجحة والمتميزة عبر تاريخها الإعلامي وتشارك حاليا في تقديم برنامج ” الستات ميعرفوش يكدبوا ” الذى يعرض على شاشة سي بي سي، وهو البرنامج الأكبر والاشهر في مصر الذى يهتم بقضايا المرأة والمجتمع .

 

 

ومن المقرر أن يقام حفل توقيع الكتاب يوم السبت القادم 29 يناير الثانية ظهرا في معرض القاهرة الدولي الكتاب في قاعة 1 جناح B22 .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled