اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير سياحة الأردن يشيد بدور مصر في تعزيز السياحة العربية البينية

وزير سياحة الأردن يشيد بدور مصر في تعزيز السياحة العربية البينية

 

عمان "المسلة" …. أكد وزير السياحة والأثار الأردني نايف الفايز , امس الأحد , على أهمية دور مصر الكبير في تعزيز السياحة العربية البينية ودعم السياحة في فلسطين .. حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا).

 

وثمن الفايز – في تصريح له امس – مداخلة الوفد المصري في اجتماعات الدورة الثامنة عشرة لمجلس وزراء السياحة العرب التي أقيمت بمدينة الشارقة خلال الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الحالي , والتي أثنت على الدور الأردني في دعم السياحة في فلسطين..قائلا “إن هذا الموقف يعبر عن دور مصر بتعزيز السياحة العربية البينية ودعم السياحة في فلسطين”.

 

وقد اختار مجلس وزراء السياحة العرب – خلال هذا الاجتماع – وبالإجماع الأردن رئيسا للجنة دعم السياحة بدولة فلسطين المنبثقة عن المجلس والتي تضم بعضويتها مصر وفلسطين وجامعة الدول العربية ومنظمة السياحة العربية.

 

واعتبر الفايز أن هذا القرار العربي يأتي تقديرا للدور الأردني على مستوى تعزير السياحة المشتركة مع فلسطين وتقديمه التسهيلات لتنميتها والتنسيق العالي والتعاون الوثيق بين وزارتي السياحة فيهما , وأيضا يستند لدوره التاريخي في حماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled