اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقعات بإرتفاع أعداد السياح الفرنسيين القادمين إلى المملكة

توقعات بإرتفاع أعداد السياح الفرنسيين القادمين إلى المملكة

 

عمان …. توقع مدير عام هيئة تنشيط السياحة، عبدالرزاق عربيات، أن ترتفع أعداد السياح الفرنسيين القادمين الى المملكة خلال العام المقبل، سيما بعد تصريحات السفير الفرنسي في عمان عن ان الحدود الشمالية للاردن ومناطقها والاردن بكل محافظاته مناطق امنة ومستقرة.

 

وبين عربيات، في تصريح لـ"الغد"، أن السوق الفرنسية تعتبر ثالث اهم اﻻسواق الاوروبية للمملكة من حيث السياح بعد السوقين البريطانية واﻻلمانية. وتعمد هيئة تنشيط السياحة على دعم خطط الترويج السياحي لها على كافة اﻻصعدة في هذا السوق من خلال حملات ترويجية تستهدف استقطاب السائح الفرنسي للمملكة.

 

واشار عربيات الى أن تصريحات السفير الفرنسي جاءت داعمة لتسويق المملكة سياحيا في السوق الفرنسية كما عمدت الهيئة الى خطط تسويقية متكاملة داخل فرنسا؛ حيث نأمل ان ترتفع اعداد السياح الفرنسيين للمملكة خلال الفترة القريبة المقبلة وضمن الخطط التسويقية للهيئة.

 

وأضاف عربيات ان الهيئة قامت مؤخرا وضمن خطط الترويج السياحي للمملكة في السوق الفرنسي بحملة ترويجية ضخمة ظهرت من خلال حجم الاعلانات التي نشرت في انفاق المترو في العاصمة الفرنسية؛ حيث تم نشر نحو 800 ملصق ترويجي في 221 نفق ميترو، وتحوي على صور لجميع المواقع الاثرية والسياحية في الاردن وتستهدف نحو 10 ملايين مستخدم فرنسي للميترو.

 

وكان السفير الفرنسي في الأردن ديفيد بيرتولوتي، دعا امس خلال زيارته المناطق الشمالية، وموقع أم قيس الأثري، السياح إلى زيارة هذه المناطق، بالإضافة لجميع المناطق والمواقع السياحية الأخرى في المملكة.

 

وشدد بيرتولوتي أثناء الزيارة التي رافقه فيها وزير السياحة والآثار نايف الفايز، على أن الأردن بلد آمن ومستقر.

 

وأكد الفايز أن زيارة السفير رسالة لجميع السياح في العالم بأن الأردن بلد آمن ومستقر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled