اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فوود تريب مصر تضخ 150 مليون جنيه استثمارات جديدة في معرض فوود افريكا 2023

فوود تريب مصر تضخ 150 مليون جنيه استثمارات جديدة في معرض فوود افريكا 2023

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – أعلنت فوود تريب مصر ، وهي شركة تعمل في انتاج مقرمشات عالية الجودة، عن ضخ استثمارات بقيمه 150 مليون جنيه ، خلال مشاركتها في معرض فوود افريكا 2023 ، والذي يُعقد في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر 2023 في مركز مصر الدولي للمعارض تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة ، ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

 

 

قال سامي الأنصاري، رئيس فوود تريب مصر  ” بينما نعود للمشاركة في معرض فوود افريكا للسنة الثانية على التوالي، نحن سعداء بالإعلان عن تصدير منتجاتنا حالياً إلى حوالي 20 دولة، بما في ذلك فلسطين، ليبيا، السعودية، الإمارات العربية ، المملكة المتحدة وكندا، بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا”.

 

 

نهج الشركة

و تأسست شركة فوود تريب مصر في عام 2020 من خلال استراتيجية مدفوعة بالنهج العلمي ، تندمج فيها أساليب الإنتاج الحديثة مع الخبرة.. كما ساهم البحث السوقي الشامل في حسم و تحديد رؤى المستهلكين والثغرات في السوق، مما أدى إلى تشكيل نهج الشركة وعملية اتخاذ القرار.

كما تم اعتماد ابتكار craft cooked “الطهي الحرفي” لإنتاج بطاطس (سبدز ) بها اقل نسبه زيوت في السوق وتحقيق طعم أكثر قرمشة من خلال المعدات العالية التقنية لصقل الدورة الإنتاجية ، مع إدخال نكهات فريدة إلى السوق.

فرص التصدير وتقليل الواردات 

واختتم الأنصاري تصريحه :”تقدم المنتجات المصرية عالية الجودة (مثل سبدز كمقرمشات) بديلاً أفضل للمستهلك المحلي عن العلامات التجارية المستوردة، كما تتيح فرصة مثالية لفتح فرص التصدير ، و هذا أمر بالغ الأهمية خاصةً مع العمل النشط الذي تقوم به الحكومة المصرية لتوسيع التوطين الصناعي عبر مختلف القطاعات ، وتقليل الواردات للتخفيف من تأثير الأزمة الاقتصادية العالمية المستمرة وقيود العملة الأجنبية الشديدة في البلاد.”

 

 

على الرغم من أن خط انتاج شركة فوود تريب مصر لا يتعدى السنتين ، إلا أنها نجحت في اطلاق منتجها الأول “سبدز” كعلامة تجارية عالية الجودة بسعر مناسب للمستهلك في السوق المحلي.

 

 

و استطاع المنتج الحصول على امتياز دولي بسبب الجودة العالية ، بما في ذلك شهادات الجودة العالمية (ISO) .

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled