اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اختيار كريم المنباوي رئيساً لمنظمة “ SITE”الدولية لسياحة الحوافز 

اختيار كريم المنباوي رئيساً لمنظمة “ SITE"الدولية لسياحة الحوافز 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

اختياره تأكيد لمكانة السياحة المصرية ويدعم جهود تطوير سياحة الحوافز والمؤتمرات

 

©© تتقدم غرفة شركات السياحة بالتهنئة إلى الخبير السياحي كريم المنباوي عضو مجلس إدارة الغرفة لاختياره رئيساً لمنظمة SITE ( Society of Incentive Travel Executive ) لعام 2024 ، ليصبح اول افريقي عربي يتقلد هذا المنصب .

 

 

وإذ تؤكد الغرفة أهمية هذا الاختيار والذي يعد دلالة ليس فقط على تميز وخبرة ” كريم المنباوي ” ، إنما يأتي كذلك تعبيرا عن الثقة الدولية الكبيرة في صناعة السياحة المصرية ومسؤوليها .

 

جهود كبيرة

كما تؤكد الغرفة أن تواجد المنباوي على رأس تلك المنظمة المعنية بالأساس بسياحة الحوافز إنما يصب في صالح الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة السياحة والآثار لتطوير وتنمية سياحة الحوافز التي تعد أحد أهم الأنماط السياحية في العالم وتتمتع فيه مصر بإمكانيات كبيرة .

 

 

 

سياحة الحوافز والمؤتمرات

الجدير بالذكر أن اختيار كريم المنباوي لهذا المنصب السياحي الدولي المهم جاء في الاجتماع الذي انعقد مؤخرا بمقر منظمة SITE في ولاية شيكاغو الأمريكية ، وتعد SITE المنظمة الدولية المهتمة بسياحة الحوافز والمؤتمرات حول العالم وتبذل جهدا كبيرا لدعم جهود تطوير هذا النمط السياحي المهم ….

 

3 آلاف عضو

و احتفلت SITE هذا العام في مؤتمرها السنوي بنيويورك باليوبيل الذهبي للمنظمة ومن المقرر أن يتسلم المنباوي رئاسة المنظمة لعام 2024 خلال مؤتمرها السنوي الذي يعقد في فبراير المقبل بمدينة إسطنبول التركية بحضور أعضاء المنظمة البالغ عددهم حوالي 3 آلاف عضو ، ويتكون مجلس إدارة المنظمة من 15 مقعداً يمثلون مختلف أنحاء العالم ويستمر لمدة 3 سنوات .

 

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled