اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تستضيف بالغردقة المؤتمر السنوي لأحد أكبر منظمي الرحلات الألمان

سياحة مصر تستضيف بالغردقة المؤتمر السنوي لأحد أكبر منظمي الرحلات الألمان

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©©تحت رعاية هيئة تنشيط سياحة مصر تستضيف، حالياً، مدينة الغردقة المؤتمر السنوي لمنظم الرحلات الألماني Alltours للإعلان عن كتالوجاته للموسم السياحي الصيفي القادم 2024، بالإضافة إلى الزيارة التعريفية التي ينظمها لممثلي 250 شركة سياحة ألمانية.

 

 

السوق الألماني

ومن جانبه، أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة على أهمية السوق الألماني بالنسبة للسياحة المصرية حيث يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مشيراً إلى أن اختيار منظم الرحلات الألماني لمصر لعقد هذا المؤتمر يأتي في إطار المكانة التي يحظى بها المقصد السياحي المصري لدى السائح الألماني حيث يعد من المقاصد السياحية المفضلة لديه.

 

 

الزيارات التعريفية

شركات السياحة نقطة الالتقاء الأولى مع السائحين المحتملين لزيارة أي مقصد سياحي

 

لافتاً إلى أن الزيارات التعريفية التي يتم تنظيمها ولا سيما لممثلي شركات السياحة تعد من أفضل وسائل الترويج السياحي للمقاصد السياحية لأنها تساهم في زيادة الحركة الوافدة إلى المقاصد المختلفة ، حيث تعد شركات السياحة نقطة الالتقاء الأولى مع السائحين المحتملين لزيارة أي مقصد سياحي.

 

 

المنتجات و الحوافز

ونيابة عن عمرو القاضي ألقى محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بتنشيط سياحة مصر ،كلمة خلال المؤتمر استهلها بالترحيب بمجلس إدارة منظم الرحلات الألماني Alltours و الحضور من ممثلي شركات السياحة الألمانية، مثمَناً على اختيار مصر لعقد هذا المؤتمر.

 

حملات ترويجية

تحدث سلامة عن المقومات والمنتجات والأنماط السياحية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري

 

كما ألقى الضوء خلال كلمته على المقومات والمنتجات والأنماط السياحية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى الحديث عن الحوافز التي توفرها سياحة مصر للترويج السياحي لمصر والتي من بينها الحملات الترويجية المشتركة والزيارات التعريفية.

 

فعاليات وورش عمل

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات هذا المؤتمر تتضمن عدد من ورش العمل بحضور ممثلي 250 شركة سياحة ألمانية ، بالإضافة إلى معرض سياحي يضم نحو 30 فندق ومنتجع سياحي في مصر و20 فندق من مختلف دول العالم.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled