اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شرم الشيخ تستقبل الفوج الرابع من رحلات اعرف بلدك

شرم الشيخ تستقبل الفوج الرابع من رحلات اعرف بلدك

 

القاهرة "المسلة" …. انطلق صباح اليوم الأحد 2550 شابا وفتاة إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ضمن الفوج الرابع من برنامج رحلات “اعرف بلدك” التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بقيادة المهندس خالد عبد العزيز إلي شرم الشيخ تنشيطا للسياحة الداخلية.

 

ويمثل الشباب المشاركون طلاب الجامعات والمعاهد العليا منها جامعات “القاهرة حلوان، أسيوط، دمنهور، المنصورة”، وجامعة الأزهر وطلاب التعليم الفني الصناعي وبعض من طلاب المدارس.

 

كما يشارك 500 من الشباب المتطوعين في برنامج “مكافحة الإدمان” الذي تنفذه وزارة الشباب مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي, والذين تم تدريبهم ككوادر قادرة على نقل ما تعلموه الي نظرائهم في مختلف المحافظات, وتستضيف عدد من الفنادق ومدينة الشباب والرياضة وبيت الشباب الدولى بشرم الشيخ الشباب المشاركين حتى يوم 17 ديسمبر القادم بحسب أ ش أ.

 

ومن المقرر أن يقوم المشاركون بزيارة أبرز المعالم السياحية بشرم الشيخ, والمشاركة في مسيرة مشي تنطلق من أمام قاعة المؤتمرات وصولا إلى ميدان السلام بشرم الشيخ، بالإضافة إلى قيام الشباب المشاركين من برنامج “مكافحة الإدمان” بتنفيذ “مسرح الشارع” و”أوبريت فني” يدعو إلى تسامح الأديان ومناهضة المخدرات, وذلك في رسالة يوجهها الشباب إلى العالم لدعم السياحة المصرية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled