اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تسير ايرباص A350 إلى أمريكا

الخطوط القطرية تسير ايرباص A350 إلى أمريكا

 

الدوحة "المسلة" ….أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران تقوم بتسّيير طائرة الإيرباص   A350 إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وغادرت الرحلة مطار حمد الدولي صباح أمس متوجهة إلى مطار جون إف كندي . وكانت الناقلة أول عميل لطائرة A350وهي أول شركة طيران تسيّر هذه الطائرة إلى ثلاث قارات فإضافة إلى أمريكا الشمالية، تسيّر الناقلة طائراتها السبع من هذا الطراز مرتين يومياً إلى كل من فرانكفورت و ميونخ وثلاث مرات يومياً إلى سنغافورة.


وستنضم طائرة ثامنة إلى أسطول الناقلة قبل نهاية العام الحالي ومن المخطط تسّييرها يومياً إلى فيلادلفيا بدءًا من مطلع يناير 2016.


ومع انضمام مزيد من طائرات A350إلى أسطول الشركة خلال العام 2016، سيحظى المسافرون بفرصة تجربة هذا الجيل الجديد من الطائرات عند السفر إلى كل من بوسطن ونيويورك (الرحلة اليومية الثانية الجديدة) وأديلايد بدءًا من 16 مارس ومطلع أبريل و2 مايو على التوالي.وصرّح السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نفخر بكوننا أول شركة طيران تجارية تقوم بتسّيير طائرة الإيرباص A350إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


وكوننا أول عميل عالمي لهذه الطائرة الحديثة، يسعدنا أن ندخلها إلى السوق الأمريكية ، حيث سنبدأ بتسّيير رحلات تجارية إلى فيلادلفيا بدءًا من مطلع يناير 2016".ومن جانبه صرّح السيد فابريس بريجير، رئيس شركة إيرباص ورئيسها التنفيذي قائلاً: "يسعدنا أن تخدم طائرتنا A350قارة جديدة وأن توفر للمسافرين أعلى مستوى من الراحة والكفاءة.


طائرة A350هي الأفضل في فئتها ومن شأنها أن تصبح المثال الأول للراحة والهدوء بين المسافرين".


وكجزء من مخططها التوسعي، ستقوم الخطوط الجوية القطرية العام المقبل بتدشين مزيد من الرحلات إلى أمريكا الشمالية. وإضافة إلى الوجهات الثمان الموجودة حالياً ضمن شبكة وجهات القطرية وهي: شيكاغو ودالاس وميامي وهيوستن ومونتريال ونيويورك وفيلادلفيا وواشنطن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled