اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تدير أول منتجع سياحي في فيتنام

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تدير أول منتجع سياحي في فيتنام

 

موڤنبيك، شركة الفنادق السويسرية، تعزز حضورها في المنطقة عبر توقيع عقد إدارة منتجع موڤنبيك بو كوك المتواجد على جزيرة مهيأة لتصبح واحدة من أهم المعالم السياحية في آسيا
 


القاهرة "المسلة" …. في خطوة استراتيجية تعزز حضورها في سوق الفنادق الآسيوية السريعة النمو، وقّعت شركة الضيافة السويسرية عقد إدارة مع شركة نغو ساو كوا دونغ المساهمة، التابعة لشركة إم آي كيه لاند، لإدارة المشروع التطويري البارز، منتجع موڤنبيك بو كوك، الذي يغطي 51.62 هكتارا من المساحة على جزيرة مؤهلة لتصبح الوجهة السياحية المقبلة الاكثر جذبا للزوار في المنطقة.

 
المنتجع السياحي المتكامل عند شاطىء البحر، المواجه لخليج تايلاند الرائع، سيشتمل على تسهيلات مذهلة من ضمنها 250 غرفة، و100 منزل مستقل و50 فيلا فاخرة مع برك سباحة وذلك عند افتتاحه في العام 2017.
 

كما يشتمل المشروع السياحي المتكامل على قرية من المحلات التجارية بطابع محلي، ومدينة ألعاب مائية وبركة للسباحة بتصميم مميز، ومنتجع صحي، وصالة للأفراح والمناسبات الخاصة عند شاطىء البحر، وقاعة للمؤتمرات على مساحة ألف متر مربّع، ومدرسة لتعليم الطبخ، وناد بحري، وناد للأطفال، ومركز للرياضات المائية، ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى التسهيلات للمغامرات ونشاطات لتعزيز العمل الجماعي.


 
وسوف يتميز منتجع موڤنبيك بو كوك الفريد بتضمنه مدرسة فندقية مع كامل التسهيلات بالإضافة إلى سكن خاص للعاملين فيه.


وقال جان غابرييل بيريز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: "إن إختيار شركتنا لإدارة هذه الوجهة السياحية المتكاملة في فيتنام على جزيرة مذهلة ومؤهلة لإستضافة مشاريع تطويرية سياحية سوف يعزز من مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في آسيا".
 


وأضاف: "مع هذا المشروع المشوّق سيصل عدد فنادقنا في فيتنام الى ثلاث منشآت مذهلة بحلول العام 2018 ويمهّد الطريق أمام شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة مشاريع سياحية بهذا الحجم في آسيا حيث تقضي استراتيجيتنا بضمان وجود قوي لنا في الوجهات الأكثر جذبا للزوار".
 


جزيرة بو كوك مهيأة لإستضافة مشاريع تطويرية سياحية حيث يتم حاليا إستثمار أكثر من 6.8 مليارات دولار أميركي في مشاريع مصمّة لإستحداث وجهة تنافس أبرز الوجهات الآسيوية على الاطلاق.
 


يتم إنشاء منتجع موڤنبيك بو كوك على شاطىء أونغ لانغ، بالقرب من دوانغ دونغ، أكبر مدينة على الجزيرة ومطار بو كوك الدولي الذي يتصل جوا بكل من راشجيا (30 دقيقة)، هو تشي مين (ساعة)، سيم ريب (1.5 ساعة)، هانوي (ساعتان) وسنغافورة (1.45 ساعة). وسوف يتم إطلاق رحلات مباشرة من الصين وروسيا وتايوان والدول الإسكنادينافية إلى الجزيرة في العام 2016.
 


وقالت لي تي هاي شو، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة نغوي ساو كوا دونغ المساهمة: "سوف يرسي منتجع موڤنبيك بو كوك العالمي المواصفات معايير جديدة للضيافة في فيتنام ويضع الجزيرة على خارطة السياحة العالمية".
 


وأضافت: "لقد وقّعنا عقداً مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة هذا المشروع التطويري البارز بناء على السمعة المميزة التي تتمتّع بها الشركة وخبرتها في عالم الضيافة ومسيرتها الناجحة في سوق الفنادق السريعة النمو في آسيا".


 
تدير شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك حاليا فندق موڤنبيك هانون المكوّن من 154 غرفة وتخطط لإدارة منشأتها الثانية في فيتنام، منتجع موڤنبيك كوي نون المكون من 229 غرفة في العام 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled