اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف الفنان البرازيلى سيرجيو مارونى

سياحة مصر تستضيف الفنان البرازيلى سيرجيو مارونى

السياحة تؤكد أهمية القوة الناعمة فى الترويج للسياحة

 

القاهرة "المسلة" …. تستضيف وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة الفنان البرازيلى العالمى سيرجيو مارونى Sergio Marone  فى الفترة من 15 إلى 20 من ديسمبر الجارى ومن المزمع أن يقوم الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة بلقاء الفنان العالمى، وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بتعظيم الاستفادة من تواجد المشاهير فى مصر وفى ضوء التنسيق بين السفارة المصرية بالبرازيل والمكتب السياحى المصرى بنيويورك.


أكدت الوزارة فى بيانها أهمية القوة الناعمة من مشاهير الرياضة والفن فى الترويج السياحى خاصة فى ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات.


وأضافت أن هناك جهود متواصلة وخطط تحرك للوزارة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.

 

وقالت رشا العزايزى المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة أن أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر تتضمن أهرامات الجيزة والمتحف المصرى بالقاهرة، وفى الأقصر يقوم الفنان بجولة فى المناطق الأثرية ومعابد الأقصر الخالدة، كما تتضمن الزيارة مدينة شرم الشيخ الساحرة.  


 يشار إلى أن سيرجيو مارونى يُعد من أهم نجوم التلفزيون الشباب فى البرازيل وقد حصل على شهرته بعد قيامه بتجسيد دور الملك رمسيس الثانى فى مسلسل تلفزيونى ، كما يعد من أشهر النجوم البرازليين على شبكات التواصل الإجتماعى فى البرازيل عدد متابعيه على الاينستجرام 321 الف متابع وعلى صفحته مشاركة ( حوالى 2000 مشاركة لكل صورة أو بوست ) ويبلغ عدد متابعيه على التويتر 456 الف متابع هذا بالاضافة إلى صفحات التواصل الإجتماعى الأخرى فى البرازيل وهو دائم الظهور على أغلفة المجلات الأكثر شهرة فى البرازيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled