اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ملتقى ألوان السعودية يضم جناح لصور الأمير سعود الفيصل

ملتقى ألوان السعودية يضم جناح لصور الأمير سعود الفيصل

 

الرياض "المسلة" …. كشف نائب الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس اللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية حمد بن عبد العزيز آل الشيخ، أن الأمير سعود الفيصل سيكون حاضراً بالملتقى في دورته الرابعة 2015 من خلال جناح خصص لعرض أبرز اللوحات والصور لحياة والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من الفترة 13-19 ديسمبر 2015.


وأوضح آل الشيخ أن محتوى الجناح ركز على جوانب مختلفة من حياة الراحل الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، وقصة كفاحه ومواقفه في سبيل نهضة بلاده وأمته العربية والإسلامية، كما سيعرض المعرض الكثير من المعلومات الموثقة بالصور المختلفة عن رحلات ، ومواقفه السياسية من القضايا العالمية والإقليمية والمحلية.

 

وبين رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن الفقيد كان قد زار الملتقى في دورته الثالثة 2014، وتجول داخل المعرض وأجنحته، وكان برفقته الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، حيث اطلع على أبرز المشاركات في الملتقى، وما يحتويه من عروض مرئية وصور فوتوغرافية، وأعمال فنية ضوئية.

 

وأكد آل الشيخ لـ واس أن الفيصل عبر عن إعجابه الشديد بالملتقى ذلك الوقت، ووصفه "بالهائل"، مشيداً بالتنظيم المبهر والمشاركات الرائعة. وأعرب عن شكره لكل من أسهم في إقامة هذا الحدث الكبير، متمنيا للجميع التوفيق، ومباركا لهم هذا الملتقى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled