اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رئيسة هيئة الثقافة والأثار تستقبل الأميرة التايلندية جايانكورا بمتحف البحرين

رئيسة هيئة الثقافة والأثار تستقبل الأميرة التايلندية جايانكورا بمتحف البحرين

 

المنامة "المسلة" …. استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والأثار بمتحف البحرين الوطني اليوم الاثنين، الأميرة التايلندية وسيدة الأعمال راجا جاينكورا، بحضور رئيسة تحرير مجلة "Society and Diplomatic Review" العالمية جلوريا كينز.

 

ورحّبت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالأميرة راجا جاينكورا وبكينز، مؤكدة على أهمية التواصل الإنساني والحضاري ما بين مختلف شعوب العالم.

 

وأوضحت لـ بنا أن مملكة البحرين اليوم تسير نحو الارتقاء بحراكها الثقافي واستثمار مخزونها الثقافي في سبيل تعزيز حضورها على الخارطة الثقافية والسياحة الإقليمية والعالمية.

 

بدوره توجّه الوفد الزائر بالشكر إلى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة لحسن الاستقبال، مشيداً بالتاريخ الغني لمملكة البحرين والثقافة الأصيلة فيها.

 

واطلع الوفد على عروض ومقتنيات متحف البحرين المختلفة التي تشكل سجلّاً يوثق لتاريخ مملكة البحرين، ورجع بعضها لأكثر من 4000 عام.

 

كما تنقلت الجولة في المتحف بين أروقته وقاعاته من بينها قاعة دلمون التي تسرد تاريخ الأجداد وتاريخ المملكة عبر العديد من المكتشفات الأثرية الهامة، وقاعة العادات والتقاليد التي تحتوي على نماذج وصور توضح غنى ثقافة البحرين وتشرح أساليب الحياة التقليدية الاجتماعية، الثقافية والاقتصادية في المملكة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled