اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القطرية تختتم مشاركتها بنجاح في معرض دبي الجوي 2015

القطرية تختتم مشاركتها بنجاح في معرض دبي الجوي 2015

 

الدوحة "المسلة" …. اختتمت الخطوط الجوية القطرية بنجاح مشاركتها في معرض دبي الجوي الذي استمر لمدة أسبوع واستعرضت خلاله ثلاث من أحدث طائراتها من طراز إيرباص A350 وA380 ، إضافة إلى طائرتها الخامسة والعشرين من طراز بوينج 787 دريملاينر.

 

وقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بجولة تعريفية على متن طائرة القطرية A380 خلال الجولة الملكية التعريفية التي أجريت في اليوم الأول من المعرض. وترأس الجولة جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات بدولة قطر، و عبدالله بن ناصر تركي السبيعي، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، و أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية.

 

وأجرى الباكر خلال أسبوع المعرض عدة اجتماعات مع شخصيات هامة من بينها فيوليتا بولك مفوضة النقل بالاتحاد الأوروبي، وغازي زعيتر وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني، و ناثان ديل، حاكم ولاية جورجيا.

 

كما انضمت دانا شيل سميث، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدولة قطر إلى كل من الباكر وري كونر، رئيس الطائرات التجارية في بوينج ورئيسها التنفيذي، خلال حفل خاص أقيم في اليوم الثاني من المعرض للاحتفال باستلام القطرية لطائرتها الخامسة والعشرين من طراز دريملاينر.

 

وصرّح الباكر: "كانت الخطوط الجوية القطرية محط أنظار الجميع في المعرض هذا العام حيث شاركنا بثلاث من أفضل الطائرات في أسطولنا الأمر الذي يعكس النمو الملحوظ الذي يشهده أسطول طائراتنا منذ سنوات. وتمكنا خلال المعرض من عرض أحدث طائراتنا ومنتجنا المتوفر على متن طائراتنا أمام صناعة الطيران، من بينها طائرة الإيرباص A350 التي تعد القطرية أول عميل لها في العالم."

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled