اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الصربية تطلق رحلات بدون توقف إلى مطار جون إف كينيدي الدولي

الخطوط الجوية الصربية تطلق رحلات بدون توقف إلى مطار جون إف كينيدي الدولي

 

صربيا "المسلة" …. أعلنت شركة الخطوط الجوية الصربية، الناقل الوطني لجمهورية صربيا، عن خططها لإطلاق رحلات من مطار بلغراد الدولي (BEG)  إلى مطار جون إف كينيدي الدولي(JFK)  في نيويورك اعتباراً من شهر يونيو 2016. ويُشار إلى أن هذه الرحلات ستكون أول رحلات (من دون توقف) بين جمهورية صربيا والولايات المتحدة الأمريكية منذ 24 عاماً، وذلك شريطة الحصول على الموافقات الحكومية والتنظيمية، ما من شأنه أن يُوفر جسراً جوياً جديداً بين البلدين اللذين تجمعهما روابط ثقافية وتجارية متينة.


وتجدر الإشارة إلى أن مطار جون إف كينيدي الدولي سيكون أول وجهة لرحلات شركة "الخطوط الجوية الصربية" الطويلة المدى وذلك منذ انطلاقتها قبل عامين. وستكون الطائرة التي سيتم تشغيلها على هذه الوجهة أول طائرة عريضة البدن تنضم إلى أسطول الشركة ومقرّها بلغراد.


وفي هذا الخصوص أفاد أليكسندر فوسيتش، رئيس وزراء جمهورية صربيا بالقول: "لا شك أن إطلاق الرحلات من دون توقف بين بلغراد ونيويورك سيكون حدثاً كبيراً ومَدعاة للفخر خلال عمر شركة الخطوط الجوية الصربية القصير، فضلاً عن كونه فرصة لتسليط الضوء على مدى النمو والطموح لدى الشركة.


"وأضاف قائلاً: "لا يمكننا أن نُقَّلل من شأن الأثر الإيجابي للخدمة الجديدة سواء على صعيد الأفراد أو الشركات في جمهورية صربيا مع فتح الجسر الجوي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي هي موطن للعديد من المجتمعات الصربية الذين ستُتاح لهم الآن فرصة فريدة للسفر إلى جمهورية صربيا على متن رحلات الناقل الوطني."وتجدر الإشارة إلى أنه من المقرر تشغيل الرحلات بواقع خمس رحلات أُسبوعياً من خلال طائرة مُستأجرة من طراز A330-200  المرتبة وفق نظام الدرجتين.


وتدرس شركة الخطوط الجوية الصربية حالياً خيارات تأجير طائرات مع شُركاء الاتحاد للطيران وغيرهم من الشركات الخارجية الأخرى. 


وسيُتيح جدول رحلات شركة الخطوط الجوية الصربية إلى الولايات المتحدة الأمريكية رحلات ربطٍ مُناسبةٍ من عدّة وجهات إقليمية للشركة على امتداد منطقة البلقان وأوروبا الشرقية بما في ذلك إسطنبول وأثينا وتيرانا.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled