اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

قائمة العشاء الاخير على السفينة (تيتانيك) ولوحتي أرقام سيارة للرئيس كنيدي بمزاد فى امريكا

قائمة العشاء الاخير على السفينة (تيتانيك) ولوحتي أرقام سيارة للرئيس كنيدي بمزاد فى امريكا

 

دالاس "المسلة"…. أعلنت دار مزادات هرتاج إحدى دور المزادات في الولايات المتحدة الامريكية بأن قائمة من العشاء الأخير الذي قدم لركاب الدرجة الأولى على متن سفينة الركاب الفاخرة (تايتانيك) قبل غرقها في عام 1912 من بين عدد قليل من القطع الباقية التي كانت على متن رحلة السفينة المنكوبة ستعرض للبيع في مزاد اليوم السبت.


وأشارت إلى أن تلك القائمة ستعرض في مزاد للبيع يتضمن كذلك لوحتي أرقام السيارة التي كانت تقل الرئيس جون كنيدي في وسط مدينة دالاس عندما اغتيل في 22 نوفمبر 1963م.


وحسب دار مزادات هرتاج ومقرها دالاس "إن فتح المزاد على لوحتي أرقام السيارة هو 40 الف دولار بينما العطاءات المسبقة التي قدمت للقائمة بلغت 44 الف دولار أمس الجمعة، وتضمنت القائمة مجموعة مختارة من المحار وشرائح السمك والبط المشوي مع حلويات مثل حلوى والدورف" بحسب د أ ب.


وقالت الشركة أن هناك قطع أخرى كانت في (تيتانيك) تشمل برقية استغاثة اكتشفت مؤخرا أرسلتها شركة ويسترن يونيون الى الشركة المالكة للسفينة في نيويورك تبلغ المسؤولين فيها بأن تيتانيك اصطدمت بجبل جليدي وانها تواجه مأزقا كما قالت دار المزادات. وتقول الرسالة ان السفينة "تغرق سريعا- سارعوا لمساعدتنا".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled